×
×

«في إم وير» و«إي إم سي» توحدان جهودهما مع شركة الأبحاث المرموقة IDC

تقوم حالياً كل من شركة «في إم وير»، الرائدة في مجال تطوير التقنيات والحلول الافتراضية، وشركة «إي إم سي»، الرائدة في مجال تطوير تقنيات تخزين البيانات والمعلومات، مع المؤسسة العالمية للأبحاث والدراسات التسويقية IDC، بتنظيم قمة “الحلول الافتراضية ومراكز الطلب” يوم غدٍ 27 مايو/ أيار 2009 في فندق جميرا بيتش. وستستضيف القمة أكثر من 200 مندوب رفيع المستوى. وسيناقش الحضور خلال هذه القمة إمكانية استفادة العملاء من الفوائد الكبيرة لتقنيات الحوسبة السحابية وما تتمتع به من كفاءة وتحكم كبيرين، وإمكانية تكاملها مع نظام vSphere 4 التي تطورها شركة «في إم وير» وهو نظام التشغيل السحابي الأول من نوعه. كما ستوفر «إي إم سي» أفضل حلولها الجديدة، حيث ستوضح كيف يمكن لتقنيات Symmetrix V-Max التي تطورها مساعدة الشركات في أن تصبح أكثر كفاءة واستجابة لتحديات الأعمال خلال الأوقات الصعبة.

وستلقي هذه القمة الضوء على إمكانية استفادة الشركات من استثماراتها في تقنية المعلومات على الرغم من الركود الاقتصادي الحاصل، وأسباب حاجة تلك الشركات إلى النظر في تبني الأساليب المبتكرة لتقنيات الجيل التالي من حلول إدارة البيانات، ومشاركتها وتخزينها.

وتحظى هذه القمة بدعم كبير من الشركات مثل إنتل، وديل، وسيسكو، كما ستتميز هذه القمة بعدد من دراسات الحالة التي تتمحور حول مواضيع التقنيات الافتراضية التي طبقتها عدد من الهيئات الحكومية شركات القطاع الخاص في المنطقة.

وستفتتح القمة أعمالها بكلمة حول “أحدث الأفكار الخاصة بالتقنيات الافتراضية” للسيد عمر صهيب، مدير البرامج وحلول الأنظمة البنى التحتية لدى IDC في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. كما سيشارك ريزا مالكزاده، كبير مديري قسم المنتجات والتسويق لدى شركة «في إم وير» بخبرته ومعرفته خلال كلمته المعنونة (الكفاءة والخيارات وإمكانية التحكم: التوجه المستقبلي لتقنيات “في إم وير”). في حين ستركز كلمة أوين أودونوهيو، استشاري المعلومات الخاصة بالبنى التحتية لدى شركة مركز الإيجاز التنفيذي في شركة «إي إم سي» على (الثورة القادمة في عالم تخزين البيانات).

  • 10990
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE