×
×

عملاء كيوتل من الشركات و المؤسسات يستفيدون من مضاعفة سرعة الإنترنت البرودباند مجاناً

ستستفيد الشركات والمؤسسات والهيئات العاملة في دولة قطر من تطوير كيوتل لشبكاتها بمضاعفة سرعة الإنترنت البرودباند Business ADSL بالمجان، وبشكل فوري.

وبموجب هذه التطويرات سيتمكن عملاء حلول الأعمال في كيوتل الذين يستخدمون Business ADSL بسرعة 512 كيلوبت/ الثانية الانتقال لسرعة 1 ميجابت/ الثانية دون تكلفة إضافية، أما العملاء الذين يستخدمون سرعة 1 أو 2 ميجابت/ الثانية فسيتمكنون من الانتقال إلى ضعف السرعة السابقة، أي إلى سرعة 2 أو 4 ميجابت/ الثانية دون تكلفة إضافية. وستتيح مضاعفة سرعة Business ADSL للشركات و المؤسسات العاملة في دولة قطر الحصول على الفائدة الكاملة لعدد من التطبيقات المهمة، مثل التجارة الإلكترونية ومؤتمرات الفيديو، وتنزيل أو تحويل الملفات الرقمية الكبيرة بسرعة وكفاءة أفضل.

وستتم عملية مضاعفة سرعة الإنترنت البرودباند Business ADSL بشكل تلقائي دون الحاجة لأن يتقدم العميل بطلب ذلك.

وقد أثبتت Business ADSL للشركات و المؤسسات على أنها من الخدمات التي حققت انتشاراً واسعاً وخاصة بين الشركات الصغيرة والمتوسطة. ويستخدم عدد كبير من الشركات والمؤسسات في دولة قطر خدمة الإنترنت البرودباند من كيوتل، ولذلك فإن مضاعفة السرعة سيؤدي فعلاً إلى إحداث أثر مباشر إيجابي على عمل تلك الشركات وبالتالي دفع عجلة الإقتصاد والتنمية بشكل أفضل وأكبر.

وقد أشارت دراسة جديدة أجراها المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن مجتمع الأعمال في قطر يستخدم الإنترنت كجزء أساسي في عملياته اليومية. حيث أن 90 بالمائة من الشركات التي يزيد عدد موظفيها على عشرة أشخاص مرتبطة بشبكة الإنترنت.

وقد أوضح المهندس/ خالد عبد الله المنصوري، المدير التنفيذي لإدارة حلول الأعمال في كيوتل: “تعتبر خدمة الإنترنت البرودباند Business ADSLالعمود الفقري للشركات و المؤسسات القطرية والعالمية العاملة في الدولة حيث تمكنها من النفاذ إلى الأسواق العالمية، كما تساعد في زيادة مستوى التواصل مع عملائها ومورديها. ومع تزايد أهمية الإنترنت البرودباند لعملائنا، فقد حرصنا على أن يكونوا ضمن أول مجموعة من العملاء التي تستفيد من ترقية خدمة الإنترنت التي قدمتها كيوتل”.

وقد بدأ العمل في تطوير الشبكة في الأول من إبريل مما أدى إلى ترقية ملموسة في الشبكة وتحسين منافذ الدخول في جميع المناطق في الدولة. وعمل فريق إدارة حلول الأعمال مع عدد من كبار العملاء لضمان الانتهاء من تحديث شبكاتهم لكي تستفيد من خدمات السرعة العالية للشبكة.

للحصول على مزيد من المعلومات عن عملية تطوير السرعات، أو لتقديم طلب للاشتراك في خدمة الإنترنت البرودباند Business ADSL للشركات و المؤسسات، يرجى الاتصال برقم 8008000، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.qtel.com.qa.

  • 10985
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE