×
×

"سيسكو" تعلن عن برنامج جديد لتوفير تجربة التعاون المشترك للأعمال

أعلنت سيسكو عن توسيع رؤيتها “Cisco Motion” من خلال البرنامج الجديد “Collaboration in Motion” الذي يتضمن خمسة مجالات استراتيجية لمساعدة الشركات والأعمال على النمو والازدهار عبر قوة التعاون التقني المشترك.

يعتمد هذا البرنامج على رؤية “Cisco Motion” من خلال المساعدة على ضمان تلقي كل شخص في كل مكان عمل أفضل تجربة للربط الشبكي والاتصال والتعاون أثناء الحركة والتنقل.

وفي إطار هذا البرنامج الجديد “Collaboration in Motion”، أعلنت “سيسكو” عن طرح منتجات وخدمات جديدة في خمسة مجالات استثمارية، هي الأجهزة، ومنصة الشبكة اللاسلكية، والتطبيقات، والشركاء التقنيين، والخدمات الاحترافية، للعمل سوياً على توفير إمكانية الاتصال والربط الشبكي للحصول على تجربة مشتركة في أي وقت ومكان.

وقال راي سمتس، نائب الرئيس ومدير عام وحدة الأعمال الشبكية اللاسلكية في “سيسكو”: “يمكن لقوة التعاون المشترك مصحوبة بقوة الشبكة كمنصة أن تعملا سوياً على مساعدة الشركات على الازدهار. إن الشركات العصرية المتطورة تتألف من أماكن عمل نادراً ما تكون متصلة شبكياً وتجمع معلومات العمل المهمة ومشاركتها مع الأجهزة المتحركة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية. ويأتي البرنامج الجديد “Collaboration in Motion” ليعزز قوة الشبكة لتواصل ربط الأجهزة بالشبكة والناس والأنظمة، للتعاون في مؤسسة بدون حدود أو معوقات”.

ويعد برنامج سيسكو الجديد “Cisco Compatible Extension Services” من بين الخدمات الجديدة التي تقدمها سيسكو من خلال برنامج “Collaboration in Motion”. ويقوم هذا البرنامج بإدخال خصائص ضمن خدمات محددة، الأساس، والإدارة، والتعاون، والوعي بالبيئة المحيطة. ويسمح استخدام هذا البرنامج للمصنعين باختيار فقط الخدمة المتعلقة بجهازهم المحدد. ويقوم البرنامج بترسيخ المعيار لمشروع الربط والتوصيل الشبكي بنظام “واي-فاي”، وتبسيط عملية تصديق واعتماد الجهاز للمصنعين، فيما يقلل الأثر التشغيلي لتوصيل وإدارة المنتجات اللاسلكية لعملاء “سيسكو”. وتقوم العديد من الشركات ومصنعي الأجهزة بدعم تطوير البرنامج، بما فيها “أثيروس”، و”برودكوم”، و”إيكاهاو”، و”إنتل”، و”إنترمك”، و”نوكيا”، و”ساميت داتاكوم”، و”ردباين سيجنالز”، و”سبكترا لينك/بوليكوم”، و”تكساس إنسترومينتس”.

ومن المنتجات الأخرى التي تقدمها رائدة قطاع تقنية المعلومات والاتصالات، تطبيق “WebEx Meeting Center” من سيسكو للاستخدام مع “آي فون” “iPhone”. ويمكن للمستخدمين من خلال هذه التقنية رؤية المادة التي يتم مشاركتها، والإطلاع على قائمة المشاركين في الاجتماع، ومشاهدة المتحدث النشط، والتحدث مع المشاركين الآخرين للتعاون بشكل كامل مع الشركاء والعملاء والزملاء في أي مكان حول العالم. ويسمح الإصدار الجديد من سيسكو لتقنية الاجتماعات “WebEx” عبر “iPhone”، والذي يمكن تحميله مجاناً من خلال “AppStore”، للمُضيف بتحديد جدول الاجتماعات ودعوة الحضور قبل وأثناء الاجتماع باستخدام “iPhone”. وتعد “أبل” أحد المُضيفين الآخرين من شركات التقنية العاملة في دعم التعاون مع مشاريع سيسكو الجديدة، بالإضافة إلى “إنتل” التي تلعب دوراً مهماً في التطبيقات اللاسلكية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

من جانبه، قال ألكساندر كواش، مدير التسويق اللاسلكي في إنتل: “نظراً لأن التقنية اللاسلكية أصبحت المعيار للوصول إلى تطبيقات الأعمال المهمة، فإن إنتل تواصل العمل جنباً إلى جنب مع “سيسكو” من خلال إتاحة برنامج سيسكو “Cisco Compatible Extension Services” عبر أحدث جيل لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المعتمدة على تقنية “معالج إنتل سنترينو 2” “Intel Centrino 2 Processor”. كما يسهم الجمع بين برنامج سيسكو “Cisco Compatible Extension Services” وتقنية “Intel Centrino 2 Processor” في توفير الأساس لخدمات متنقلة قوية من خلال تقديم حماية لاسلكية، واعتمادية، وأداء فائق، مما يضمن التوفير المتواصل لتطبيقات الأعمال”.

  • 10980
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE