×
×

STS و SUN يعقدان منتدى خاص حول مستجدات تكنولوجيا صن مايكروسيستمز

عقدت STS الشركة الأردنية المتخصصة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة، بالتعاون مع شركة صن مايكروسيستمز العالمية، منتدى أبرزت من خلاله آخر ما توصلت له تكنولوجيا صن مايكروسيستمز المتطورة واطلعت الحضور على الخطط الإستراتيجية والمنحنى الذي ستسلكه شركة صن في الأعوام المقبلة لتعزيز استثمارات وأعمال كافة المؤسسات.

حضر المنتدى الذي أقيم في الثامن عشر من مايو 2009 في فندق جراند حياة عمان كبار صناع القرار المختصين بحقل تكنولوجيا المعلومات في شتى القطاعات، وتمحور المنتدى حول تقديم عرض توضيحي وافي من خلال متخصصون من شركة صن العالمية شملت حلول البيئة الافتراضيةVirtualization ، وأحدث تقنيات التخزين وكافة برمجيات و خدمات صن التي تساعد في سير الأعمال بكفاءة و توفر درجة عالية من الأمن، وتقلل من الكلفة وتساهم في انسيابية إدارة العمل.

وبدوره قال السيد ياسر الورداني، مدير صن مايكروسيستيمز في مصر و المشرق لعربي و شمال أفريقيا،” نحن نؤمن بأهمية عقد و دعم مثل هذا الحدث الهام في الأردن الذي يعد كمنصة للتواصل المباشر مع العملاء من جهة كما و يسلط الضوء على أحدث ما توصلت له تقنيات و خدمات صن المتطورة من جهة أخرى. ونثمن جهود STS كشريك استراتيجي يلعب دورا هاما لتسويق أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط على مدى أعوام طويلة”.

و من جهتها أعربت لينا عايش مديرة دائرة حلول وخدمات صن مايكروسيستمز في STS عن اعتزازها بعقد المنتدى و قالت ” نعمل ضمن منهجية إستراتيجية تحتم علينا كشريك بمستوى تنفيذي لعلامة صن مايكروسيستمز التجارية في الأردن وفلسطين ومزود معتمد في العراق اطلاع السوق الأردني على احدث مبتكرات صن مايكروسيستمز و ترسيخ علاقات وطيدة مع عملائنا مبنية على الثقة و التواصل، حيث يعد المنتدى فرصة ثمينة تكفل لنا محاورة عملائنا مباشرة وإطلاعهم على كافة مستجدات تقنيات صن مايكروسيستمز، الأمر الذي سيمكنهم من مواكبة تكنولوجيا العصر والبقاء في الطليعة دوما لتعزيز خدماتهم”.

معلومات عن شركة “STS”

تأسست شركة STS سنة 1989، وساهمت الشركة بشكل فاعل في نمو وتطور صناعة تقنية المعلومات. ووسعت STS عملياتها عن طريق تأسيس مكاتب لها في عمان، دبي، الرياض، المنامة و رام الله. بالإضافة إلى أعمالها في توزيع المنتجات في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ومصر، ولبنان، وقطر، وسلطنة عمان. وأقامت الشركة علاقات متينة مع كبار منتجي تقنية المعلومات في العالم مثل ديل، مايكروسوفت، صن مايكروسيستمز، آي بي إم، سيسكو، وهايبركوم. وتقدم STS أفضل الحلول الإلكترونية في المنطقة لعدد كبير من القطاعات بما فيه القطاع الحكومية، والبنوك، والتعليم، والاتصالات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع: www.sts.com.jo.

  • 10978
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE