×
×

أوكي تطلق الطابعة الجديدة متعددة المهام MC560

أعلنت شركة أوكي للحلول الطباعية، عن إطلاقها لطابعتها الجديدة المتعددة المهام MC560 التي تستهدف مجموعات العمل الصغيرة وسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تكمل الطابعة المتعددة المهام MC560، التي تحل محل الطابعة المتعددة المهام التي سبقتها C5550، باقي مجموعة منتجات أوكي المتعددة المهام المتميزة والتي تلبي احتياجات الأعمال من كافة الأحجام خلال هذا الوضع الاقتصادي الصعب.

في الوقت الذي يعاني العالم بأكمله من الأزمة الاقتصادية، بدأت الشركات تبحث عن حلول تمكنهم من زيادة إنتاجيتهم والترويج لأنفسهم بشكل أكثر فعالية والحفاظ على شفافيتهم مع تخفيض التكلفة. قال جون روس، مدير عام أوكي للحلول الطباعية، الشرق الأوسط والهند وشمال شرق إفريقيا: “تقع على عاتقنا ،كشركة رائدة في سوق الطباعة الملونة، مسؤولية دراسة وتحليل السوق والتأقلم مع التغيرات المستمرة من أجل تقديم حلول معدلة تناسب احتياجات عملاءنا”.

وأضاف روس: “وتماماً مثل سابقتها، فإن الطابعة المتعددة المهام MC560 تمنح إمكانيات متكاملة “أربع في واحد” من الطباعة الملونة وأحادية اللون مما يضمن طباعة ذات جودة إحترافية ونسخ بتكلفة منخفضة. ومن خلال تقديم فاعلية وظيفية على مستوى الشركات الكبيرة، تمكن الطابعة المتعددة المهام MC560 الأعمال من المنافسة بشكل متساو في إنتاج مواد طباعية ذات جودة إحترافية ضمن الشركة”.

لقد صممت الفاعلية الوظيفة الإضافية للطابعة المتعددة المهام MC560 لتلبية الحاجة المتزايدة للمرونة والكفاءة المتزايدة وتخفيض التكلفة الإجمالية للملكية بالنسبة لمجموعات العمل الصغيرة كثيرة الإنشغال والشركات الصغيرة والمتوسطة. وبشكل خاص، تتضمن إحدى فاعلياتها الوظيفية الجديدة اندماج سلس في البنى التحتية لتقنية المعلومات من خلال LDAP مما يمكن المستخدمين من المسح الضوئي بشكل مباشر في البريد الالكتروني بشكل سهل وسريع.

كما تدعم الطابعة المتعددة المهام MC560 إنتاجية أكبر بالنسبة لمجموعات العمل من خلال إمكانياتها المحسنة لتنفيذ عدة مهام، معززة بأمن أكبر من خلال إمكانيات التوثيق المحمي على الشبكة عبر 802.1x. بالإضافة لذلك، تمكن الطابعة المتعددة المهام MC560 الشركات من أن تكون أكثر كفاءة، لأن خراطيش الحبر ذات الإمكانيات العالية تمنح تكلفة أقل بالنسبة لكل نسخة وأقل تكلفة إجمالية للتملك.

أضاف روس: “لقد صممت الطابعة المتعددة المهام MC560 لتقدم فوائد عديدة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة مثل الراحة المتزايدة والمرونة ومزايا عديدة بالنسبة لتكلفة الطباعة في حل متكامل يشمل الطباعة/ النسخ/المسح/ والفاكس، دون تقديم أي تنازلات فيما يتعلق بجودة المستندات المطبوعة”.

  • 10977
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE