×
×

كانون تطلق جهاز الإسقاط الجديد ضمن مجموعة LV

أعلنت كانون الشرق الأوسط عن إطلاق مجموعة جديدة من أجهزة الإسقاط ضمن سلسلة LV بحيث توفّر الشاشة الكبيرة من نوع WXGA في LV-8300، وتصاميم XGA الثلاثة الجديدة، LV-7375، وLV-7370، وLV-7275 مزيداً من الصور الساطعة مع التوفيق في الوقت عينه ما بين الأداء العالي والأسعار المتدّنية.

وجهاز الإسقاط LV-8300 هو الأوّل الذي يُضاف إلى سلسلة LV، ويوفّر وضوحاً عالياً (1280 X 800 بكسل) و3000 لومن فائقة البريق. كما واستُبدل LV-7265 بجهاز LV-7275 الذي ينتج 2600 لومن، في حين استُبدل LV-7265 بجهاز LV-7275، واستبدل LV-7365 بجهاز LV-7370، ويتمتّعان بقوّة 3000 لومن. ولمزيد من الوضوح والسطوع، تكشف كانون عن تصميم قوّة 3500 لومن، وهو LV-7375، علماً أنّه تمّ التوقّف عن إنتاج التصميمين السابقين LV-XZ وLV-7260.

وقال السيّد سام أومن، مدير منتج، كانون الشرق الأوسط: “إنّ التصميم المصقول وسهل الحمل، وخاصية التشغيل الفوري، وسهولة التشغيل، كلّها خصائص تجعل من هذه الأجهزة مثالية لقاعات الاجتماع، ومرافق المؤتمرات، والمهنيين دائمي التنقّل، وقاعات التدريس. كما أنّ تصميمها المصقول وسهولة التحكّم بها تجعل منها مناسبة جدّاً لعدد كبير من التطبيقات التعليمية والمؤسّسية.”

أبرز المميّزات:
 وضوح طبيعي WXGA: 1280 X 800 بكسل (LV-8300)
 وضوح طبيعي XGA: 1024 x 768 بكسل (LV-7375، وLV-7370، وLV-7275)
 سطوع عالٍ جدّاً: 2600 إلى 3500 لومن (يعتمد على التصميم)
 تشغيل صامت – 29 ديسيبل فقط في وضعية الصمت Quiet
 إسقاط قصير المدى بفضل عدسة الإسقاط للتكبير والتصغير X1.2 من كانون
 تصحيح عمودي تلقائي Auto Vertical Keystone Correction
 وصلة واجهة بصرية رقمية DVI مع ملاءمة تقنية حماية الوسائط الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي HDCP
 وصلة RJ-45 لمراقبة الشبكة والتحكّم بها
 تصميم عملي مع قبضة مدمجة واستبدال سهل للمصباح
 تشغيل سريع : جهوزية للإسقاط في غضون 8 ثوانٍ
 شاشة لتعويض الألوان Screen Colour Compensation بما في ذلك نمطي Greenboard، وWhiteboard
 مكبّر للصوت مدمج بقوّة تبلغ 7 واط
دقّة وأداء عاليين

تأتي WXGA من الشاشات الأصغر حجماً قياس 0.59 بوصة وإنّما في شاشات عريضة نسبتها الباعية 16:10، في حينّ تُستخدم شاشات الكريستال السائل المُنفذة 0.63 بوصة لإنتاج صور من نوع XGA وبنسبة باعية 4:3.
إلى ذلك، يُستخدم في منتجات المجموعة مصباح بقوة 230 واط بالإضافة إلى عدسات صغرية في LV-7370، وLV-7375، وLV-8300 بهدف تعزيز الأداء. وأمّا الصور الساطعة الناتجة عن هذين التصميمن فيشعّان بقوّة تتراون ما بين 2600 و3500 لومن ممّا يسمح برؤية الصور المُسقطة بوضوح تامّ حتّى في الأماكن قويّة الإنارة. وللأماكن الأكثر اتّساعاً، إنّنا ننصح باللجوء إلى LV-7375 بقوّته فائقة السطوع مع 3500 لومن.
ومن ناحية أخرى، تسمح نسبة التباين 500:1 بعرض الألوان بمزيد من الحيوية مع إبقاء المساحات السوداء داكنة وصلبة المظهر.

التفنّن في الإسقاط

بينما يمكن لأجهزة الإسقاط دعم تصحيح الألوان في ثمانية أنواع من الشاشات، تسمح خاصية تعويض الألوان Screen Colour Compensation في مجموعة LV بتكييف الألوان وتصحيحها على أيّ سطح، بما في ذلك الألواح الخضراء والبيضاء (greenboard, whiteboard)، كما تضمّ التصاميم كافّة خاصية التصحيح التلقائي للتشوّه شبه المنحرف Auto Keystone Correction الذي يحصل عادة حين يثبّت جهاز الإسقاط على زاوية.
بالإضافة إلى ذلك، تمّ تعزيز العروض متعدّدة الوسائط بفضل مكبّر الصوت قوّة 7 واط، في حين أنّ الصوت التشغيلي لا يلهي الحضور أو يشتّت انتباههم وذلك بقضل صيغة الصمت Quiet mode التي تقلّص من الصوت الذي يصدر عند التشغيل إلى 29 ديسيبل (صوتي) فقط.
ارتباطية فائقة

إنّ مجموعة منتجات LV كافّة مجهّزة بواجهة فيدوية بصرية تسمح بتقديم أعلى مستويات الجودة في الصور من مصادر رقمية. ويدعم المُدخل الرقمي بروتوكول حماية الوسائط الرقمية ذات نطاق تمرير البيانات العالي HDCP ممّا يحرص على الملاءمة مع المضمون الرقمي المتوافر. وللمرّة الأولى على الإطلاق في مجموعة LV، تمّ دمج وصلة RJ-45 باللوح ممّا يسمح بالتحكّم عن بعد وبالمراقبة عبر شبكة الإيثرنت. والجدير ذكره هو أنّ هذه الخاصية ليست ملائمة للأغراض التعليمية والمؤسّسية التي تتطلّب تحكّماً مركزياً بعدد من أجهزة الإسقاط.

أهمية الحجم

لطالما اشتهرت أجهزة الإسقاط LV من كانون بتصاميمها المميّزة وسهولة حملها إذ تمّ تجهيز كلّ جهاز بقبضة مدمجة. كما يمنح التصميم النسيابي إلى جانب اللون الذي يتراوح من الأبيض اللؤلئي إلى الرمادي، لمسة من الأناقة، ليلائم كلّ حهاز جمالياَ البيئة التي يُثبّت فيها والتصميم الداخلي.
إلى ذلك، إنّ غطاء العدسة المدمج الجديد يمنع الغبار من التسرّب إلى آلية التركيز ويحمي العدسة خلال السفر.
كما يدوم المصباح عالي الكفاءة في أجهزة الإسقاط الجديدة إلى 4000 ساعة (مع استخدام متواصل لصيغة الصمت Quiet Mode) مع العلم أنّ استبدال المصباح أمر غاية في السهولة. وبفضل إمكانية النفاذ من أعلى الوحدة، لا حاجة لفكّ الجهاز من مكانه وإعادة تثبيته من أجل استبدال المصباح.
سهولة الاستعمال
وتشغّل الطاقة المباشرة Power On جهاز الإسقاط بشكل فوري حين يكون موصولاً، في حين تسمح وظيفة التشغيل السريع Quick Start ببدء عرض الصور في غضون 8 ثوانٍ بعد وصله بمصدر الطاقة. كما يمكن برمجة وظيفة إدارة الطاقة بشكل يُطفئ الجهاز مباشرة بعد الاستعمال، مع استهلاك الجهاز 3 واط فقط حين يكون في وضعية الكسل.

  • 10972
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE