×
×

«فونو» تدخل سوق أجهزة الكمبيوتر الدفترية

أعلنت فونو، أحد أبرز شركات التجزئة المتخصصة في توفير حلول الاتصالات اللاسلكية في المنطقة، عن دخولها سوق أجهزة الكمبيوتر الدفترية الذي يتسم بحدة المنافسة، حيث ستوفر مجموعة مختارة من منتجات سوني فيو وأبل ماك.

ويأتي قرار الشركة دخول سوق أجهزة الكمبيوتر الدفترية في وقت لا تزال فيه معدلات إنفاق المستهلكين على أحدث التقنيات قوية جداً، والمدعومة بتاريخ حافل من أساليب التسويق والاستراتيجيات السعرية التنافسية.

وترتقي شركة فونو إلى قاعدة عملائها الشباب بتوفيرها لأفضل حلول الاتصالات الشاملة، وأفضل تجارب البيع بالتجزئة، ويأتي هذا القرار بدخولها سوق أجهزة الكمبيوتر الدفترية ليجعل من منتجات “سوني فيو” و”أبل ماك” الشريك الطبيعي لعلامتها التجارية.

ويشكل استثمار شركة فونو التكتيكي في تقنيات الأجهزة الدفترية ليسلط الضوء على الوضع القوي للشركة في السوق، ويأتي هذا التنوع في أعمال الشركة في الوقت الذي تعمل فيه بقية شركات البيع بالتجزئة على تنظيم وتنسيق المنتجات والبضائع في متاجرهم في مسعى منهم للتكيف مع المناخ الاقتصادي الحالي.

وفي هذا الصدد، قال متحدث باسم شركة فونو: “حققت فونو نجاحاً كبيراً في سوق الهواتف النقالة، ونعمل حالياً على نقل هذا النجاح والمعرفة إلى قطاع تقنية المعلومات. وستشهد ميسرة التطور هذه تحول متاجر فونو إلى محطة تسوق واحدة تلبي كافة احتياجات المستهلكين من منتجات التنقلية وذلك كجزء من إستراتيجية الشركة الرامية إلى توفير أجهزة الهاتف النقال، وأجهزة الكمبيوتر الدفترية، والإكسسوارات لعملائنا من الشركات والأفراد”.

وتتمثل رؤية شركة فونو في إطلاع العملاء على أحدث التطورات الحاصلة في قطاع الاتصالات المتنقلة، والبقاء في طليعة الثورة اللاسلكية، سواء كانت تتعلق بأجهزة الكمبيوتر الدفترية، أو التقنيات اللاسلكية، أو أجهزة الهاتف النقال، أو الكمبيوتر الجيبي، أو تقنيات البلوتوث.

وتتوفر هذه الأجهزة المختارة في متجر فونو في ديرة سيتي سنتر، وتهدف الشركة إلى توفير هذه الأجهزة في العديد من متاجرها خلال العام 2009. وتعكس الأسعار التنافسية التي تتميز بها المنتجات التي توفرها شركة فونو ضمان القيمة مقابل المال المدفوع الفوائد الكبيرة للخدمات المضافة.

  • 10968
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE