×
×

«بريتيش تيليكوم» تعلن عن توافر حزمة «كويك ستارت»

أعلنت اليومَ «بريتيش تيليكوم» عن توافر حزمة خدمات « كويك ستارت» Quick Start لعملائها في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتوفر الحزمة الخدميَّة الموسَّعة حلولاً متكاملةً في مضمار الخدمات الشبكية المُدارة، ومنظومة الاتصالات والتعاون الموحَّدة، واستمرارية الأعمال، والمنظومة الأمنية، بالإضافة إلى الارتقاء بفاعلية مراكز الاتصال.

وعلى سبيل المثال، بفضل منظومة الاتصالات والتعاون الموحَّدة المتاحة ضمن حزمة «كويك ستارت» يتمكن الموظفون من التعاون بشكل أكثر فاعليةً مع المزوِّدين والعملاء والشركاء والزملاء ضمن شبكة الأعمال بصرف النظر عن مواقعهم.
كما تمكِّن حزمة «كويك ستارت» الشركات من الإحاطة بدقة عالية بمدى فاعلية أدائها في مجالات معينة، إذ تحدِّد هذه الحزمة المتكاملة مجالات التطوير الممكنة وتعيِّن أولوياتها وهيكليتها، كما أنها تستعرض التكلفة المترتبة وتقيِّم الفوائد المتحقِّقة من أعمال التطوير المنفذة.

وبالاستعانة بهذه الحزمة، تتعرف الشركات بسرعة فائقة على أفضل الممارسات المناسبة والخيارات التقنية المتاحة التي يمكن أن تدعم استراتيجية الارتقاء بخدمة العملاء وفاعلية الأعمال على النحو الذي يعزِّز مكانتها وتنافسيتها.

وترتكز كافة حلول «كويك ستارت» إلى منهجية دقيقة وصارمة في تقديم مجموعة من النتائج والتوصيات إلى العملاء بُغية تمكينهم من تحديد العائد المحتمل على الاستثمار، سواءٌ في مجال منظومة الاتصالات والتعاون الموحَّدة أو البنية التحتية المُدارة أو المنظومة الأمنية أو الارتقاء بأداء مراكز البيانات.

وقال وائل القباني، مدير عام «بريتيش تيليكوم» الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تواجه الشركات متعدِّدة الجنسيات تحديات جديَّةً جمَّةً في كافة أسواقها. وفي حين أن المنهجية التقليدية المبنية على تقليص الأعمال والاستعداد للركود لها فوائدها، فإنَّ الشركة الذكية هي التي تسعى إلى جعل الظروف السائدة تصبُّ في مصلحتها، ومن ثمَّ تحقيق السَّبق والتفوق على كافة منافسيها. وتتضمَّن حزمة «كويك ستارت» حلولاً خدميَّةً وجيزةً وموجَّهةً نحو الخدمات والتقنيات الرئيسية ذات الأهمية الحاسمة للشركات التي لن تقبل بديلاً عن التفوق وتعزيز مسيرتها وأعمالها”.

  • 10967
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE