×
×

"أومنيكس قسم الهندسة بمساعدة الكمبيوتر" تحقق 146 مليون درهم اماراتي في العائدات

أعلنت “أومنيكس إنترناشونال” (OMNIX International)، شركة التوزيع الرائدة لمنتجات “أوتوديسك” في الشرق الأوسط، عن تحقيق “قسم الهندسة بمساعدة الكمبيوتر” التابع لها عائدات بقيمة 146 مليون درهم إماراتي خلال العام الماضي، حيث أشار كبار مسؤولي الشركة إلى نظام التوزيع الإقليمي الناجح لحلول “التصميم والتخطيط بمساعدة الكمبيوتر” “كادد” (Computer Aided Designing & Drafting – CADD) و”تخطيط معلومات البناء” (Building Information Modeling – BIM) من “أوتوديسك هي أحد العوامل الأساسية لارتفاع أرقام العائدات.

وضمن إطار خطة نموها خلال العام الجاري التي ترتكز على تنفيذ وتسويق حلول “أوتوديسك” في مجال “كادد” و”تخطيط معلومات البناء” في الأسواق الجديدة، عمدت “أومنيكس” إلى وضع خطة استراتيجية لإطلاع المؤسسات الإقليمية حول كيفية الاستثمار في هذه الحلول المتميزة التي ستعزز أدائها وتعمل على تحسين نتائجها. كما تسعى الشركة أيضاً إلى تعزيز جهودها لتسيير عملية التدريب واستراتيجية التوزيع، الامر الذي يؤكد أهمية شبكة التوزيع الفعالة في تحقيق نجاحها على صعيد المنطقة.

وقال الدكتور جايانت ام. ديشباندي، مدير قسم برامج “كاد” (CAD) في شركة “أومنيكس”: “تُعد العائدات المتميزة التي حققناها خلال العام الماضي دليلاً على التزامنا الراسخ تجاه السوق الإقليمي، حيث قمنا بالتوسع في مناطق جديدة وأطلقنا عدداً من التقنيات الحديثة والمتطورة في الشرق الأوسط. ويسرنا أن نساهم بدورٍ هام في تطوير المزيد من الموارد الفعالة للمباني والبنية التحتية من خلال توفير الحلول التكنولوجية بشكلٍ فعال إلى سوق “الهندسة المعمارية والهندسة المدنية والبناء” (AEC)، ونتطلع قدماً إلى علاقات تعاون ناجحة أخرى مع العملاء والشركاء في المنطقة خلال هذا العام”.

وقد تم تطوير تقنيات “كادد” من “أوتوديسك” لمساعدة العملاء على إدراك وتحسين الأداء والعمليات لتصاميمهم قبل إعدادها من خلال المساعدة في تسريع التوثيق وإتاحة تبادل الأفكار والاستكشاف البديهي للأفكار في الأبعاد الثلاثية. وتؤدي حلول “تخطيط معلومات البناء” إلى تحسين التنسيق للمشاريع والتكامل بين مجالات التصميم المعماري والهندسة المدنية والبناء، الامر الذي يساعد على اتخاذ القرارات المدروسة المبكرة.

وتُعد “أومنيكس” شركة رائدة في مجال توزيع وتنفيذ تطبيقات وتقديم خدمات منتجات “أوتوديسك” في الشرق الأوسط، والتي تضم المدرِّبين المعتمدين من “أوتوديسك” الذين يتميزون بخبرة تمتد لأكثر من 10 آلاف ساعة تعليم. كما وتتميز الشركة بمرافق التدريب الفعالة وفريقها الخبير الذي يضم المختصين من ذوي المهارات العالية في مجالات الهندسة المعمارية والهندسة المدنية و”أنظمة المعلومات الجغرافية” (GIS) وتطوير الأراضي. كما توفر “أومنيكس” أحدث المختبرات والفصول الدراسية وتوفر المشاريع والأمثلة العملية خلال التدريب.

واختتم مانيش بهاردواج، اختصاصي التسويق الميداني لشركة “أوتوديسك الشرق الأوسط”: “ندرك بأن المناخ الاقتصادي اليوم يؤدي إلى دفع الشركات إلى تكامل الأدوات التكنولوجية المرنة لتخطيط معلومات البناء، والتي يمكن أن تساعدها على إنجاز المشاريع بشكلٍ أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة. وقد ساهمت علاقات الشراكة مع “أومنيكس” بدورٍ هام في اعتماد حلول “كادد” و”تخطيط معلومات البناء” التي نوفرها في كافة أنحاء المنطقة، وذلك من خلال شبكتها واسعة النطاق للتوزيع وموقعها الهام كشريك في مجال التكنولوجيا ضمن رواد قطاعات الهندسة المعمارية والهندسة المدنية والبناء على صعيد الشرق الأوسط. ونعمد بشكلٍ مستمر إلى اتخاذ خطوات لزيادة تعزيز وظائف الحلول التي نوفرها وتوفيرها إلى العملاء من خلال شراكتنا مع الموزعين الأكفاء مثل “أومنيكس”.

  • 10966
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE