×
×

طرح الاصدار الجديد من لعبة Mass Effect

عبدالرحمن محمد: بعد نجاح لعبة Mass Effect بإصدارها الأول عام 2008 والتي صدرت لأجهزة Xbox 360 و أجهزة الكمبيوتر الشخصية وحصولها على عدة جوائز , تقوم الآن شركة BioWare بتطوير النسخة الثانية من اللعبة وهي Mass Effect 2 وتعتبر شركة BioWare المطورة للعبة بينما شركة Electronic Arts هي الشركة الناشرة للعبة.

هذا ومن المقرر أن يتم اصدار Mass Effect 2 في الربع الأول من عام 2010 ونقلاً عن الشركة فإن اللعبة ستصدر أيضاً لـ Xbox 360 و الـ PC ولم يصدر عن الشركة أي خبر عن نزول اللعبة لأجهزة آخرى. وستكون Mass Effect 2 الإصدار الثاني من سلسلة Mass Effect حيث سيكون نظام اللعب فيها Single-player , وبالنسبة للتطوير فإن الفريق الذي عمل على اللعبة في إصدارها الأول هو الفريق الذي سيعمل على اللعبة في إصدارها الثاني أيضاً.

تعتبر لعبة Mass Effect بإصدارها الاول مميزة عن مثيلاتها من ألعاب الفضاء من حيث عدة أشياء حيث أنها حصلت على تقييم عالي في موقع الألعاب الشهير gamespot.com سواء إصدارها للـ Xbox 360 أو للـ PC هذا غير الجوائز التي حصلت عليها اللعبة , حيث أن اللعبة تمتار بتحكم رائع و صور عالية الوضوح كما أن الشخصيات المتواجدة بها والاماكن في اللعبة تمتاز بالجودة العالية , وتعتبر Mass Effect وفقاً لمدير شركة BioWare أنها “تعتبر مثالاً قوياً لألعاب الفيديو بصفتها شكلاً من أشكال الفن” .

جدير بالذكر أن الكثير من المستخدمين ينتظرون من شركتي BioWare و Electronic Arts اللعبة بإصدارها الجديد الثاني Mass Effect 2 في الربع الاول من عام 2010 والتي بالتأكيد لن تقل جودة عن سابقتها.

فيديو للعبة مع بعض التعليقات من فريق عمل اللعبة:

  • 10965
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE