×
×

"اتصالات" تستعرض محفظة حلولها وخدماتها المدارة

تستعرض “اتصالات” خلال مشاركتها في معرض اتصالات الشرق الأوسط “ميكوم2009″، مجموعتها الواسعة من الحلول والخدمات التقنية التي تعكس مكانتها البارزة كشريك تقني استراتيجي. وستسلط “اتصالات” الضوء في هذا الحدث الخاص بقطاع الاتصالات الإقليمي، على مجموعة من الحلول المبتكرة في فئات حلول الأعمال الأربعة، بما فيها حلول الاتصال المتنقل، واتصالات الأعمال، والخدمات المدارة وحلول الأعمال الإلكترونية. ويعد المعرض الذي ينطلق غداً (25 مايو) ويستمر لغاية 27 مايو الجاري في “مركز أبوظبي الوطني للمعارض”، المعرض التجاري الوحيد المخصص لاستعراض “حلول الاتصالات الخاصة بالشركات”.

بهذه المناسبة، قال عبدالله هاشم، نائب رئيس حلول الأعمال، “اتصالات”: “يوفر ’معرض اتصالات الشرق الأوسط 2009‘ لنا فرصة مهمة لاستعراض مجموعتنا المتكاملة من الحلول التقنية للمؤسسات الحكومية والشركات، والتي نقدمها وفقاً لأعلى معايير الأداء والكفاءة. ونتطلع إلى التعاون بشكل وثيق مع مديري التقنيات وفرق عملهم، من أجل الارتقاء بالبنية التحتية التقنية لشركاتهم وتعزيز الكفاءة التشغيلية والإنتاجية وتقليص النفقات، وذلك في إطار رؤيتنا المتكاملة التي تقوم على مفهوم الشراكة”.

وساهم الطلب المتزايد على زيادة الإنتاجية وتوفر الأدوات والحلول التي تتيح إنجاز المزيد من الأعمال في أي وقت ومكان وعبر أي جهاز، في تعزيز نمو وانتشار حلول الاتصالات المتنقلة. وتلعب هذه الحلول اليوم دوراً متنامياً في دفع عجلة الأعمال وتعزيز التواصل مع العملاء، والشركاء والارتقاء بالإنتاجية. وستوفر “اتصالات” عبر منصتها في المعرض، لمحة شاملة عن محفظة حلولها المتنقلة المتكاملة، والتي تضم حلول الاتصالات الصوتية المتنقلة، وخدمة الرسائل النصية القصيرة المتميزة، وخدمة بث الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة، والبيانات المتنقلة، وخدمة “بلاك بيري”، وحلول المقاسم الخاصة المتنقلة. وتلعب التغطية الواسعة التي تتمتع بها شبكة الجيل الثالث المتطور من “اتصالات”، واتفاقيات التجوال الدولي التي عقدتها مع أكثر من 520 مشغل في 190 دولة، دوراً كبيراً في تعزيز المكانة التنافسية للشركات التي تتخذ من الإمارات مقراً لها.

وتلعب حلول اتصالات الأعمال التي توفرها “اتصالات”، دوراً كبيراً في تسهيل التعاون الداخلي بين موظفي الشركات وتعزيز إنتاجيتهم، وذلك عبر تمكينهم من الحصول على المعلومات بطريقة مبسطة. وتشتمل فئة خدمات حلول البيانات، على خدمة خطوط البيانات المؤجرة، وخدمة الربط عبر بروتوكول الإنترنت، وخدمة (Xpress connect)، وخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض، إضافة إلى مجموعة من حلول بروتوكول الإنترنت المتنوعة والسرعات، وطبقات الاتصال التي تلبي متطلبات العملاء على اختلافها. وتضم مجموعة الحلول الصوتية الخاصة بالشركات: المؤتمر الصوتي، والربط السريع (PRI)، وأرقام الاتصال المجاني، ومراكز الاتصال، والهاتف الثابت للشركات (التماثلي والرقمي)، والشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة (ISDN) والعديد غيرها من الخدمات التي تلبي كافة متطلبات العملاء.

وتتسم الخدمات المدارة التي توفرها “اتصالات” بأهمية كبيرة نظراً لأنها تساعد العملاء على مواجهة تحديات نقص السيولة النقدية، عبر توجيه استثمارات رؤوس أموالهم في جوانب استراتيجية قادرة على تعزيز العائدات، عوضاً عن الاستثمار في الأجهزة ومعدات الاتصالات والبنية التحتية. وتوفر “اتصالات” لزوار المعرض فرصة الاطلاع على خدمات الشبكة الواسعة WAN المدارة وخدمات الاستضافة المدارة، والتي تتيح لهم إدارة النفقات التشغيلية، وتمكنهم من الاستجابة بمرونة عالية للتغيرات التي تشهدها بيئة الأعمال المتسارعة.

وتشتمل محفظة خدمات الأعمال الإلكترونية التي توفرها “اتصالات”، على حلول الدفع عبر الهاتف المتحرك وحلول الدفع الإلكتروني، وخدمة دفع مواقف السيارات عبر الهاتف المتحرك، والعديد من الحلول الأخرى المتطورة مثل خدمات (eZeePay) و (BizDirect)، لتلبي بذلك كافة احتياجات ومتطلبات العملاء في قطاعي الأفراد والشركات. وتعد “اتصالات” الشريك التقني الأمثل للمؤسسات الحكومية والشركات، نظراً لمحفظتها الواسعة من الحلول التقنية المتكاملة.

  • 10954
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE