×
×

زيروكس تطرح في الأسواق طابعة ثورية متعددة الوظائف

طرحت زيروكس، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال تقنيات إدارة الوثائق وخدمات الشركات والمؤسسات الكبرى وقطاع الأعمال عن إطلاق طابعة جديدة بالألوان متعددة الوظائف WorkCenter 6400 المصمّمة لتلائم احتياجات مجموعات العمل في المؤسسات والشركات على اختلاف أحجامها.

علق دان سميث، مدير مدير عام الأسواق المتكاملة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا، قسم عمليات زيروكس في الأسواق النامية، قائلا:” تتميّز طابعات A4 MFP الجديدة التي تطرحها زيروكس اليوم في الأسواق بإنتاجيتها العالية وسهولة استعمالها وحلولها المتكاملة التي تشمل الميزات الخاصة بطابعات A3 MFP وقد تمّ تزويدها بأحدث التقنيات المتطورة التي توصّلت إليها زيروكس على مستوى التحكّم بالأجهزة مما يسمح لها بسدّ الفجوة القائمة بين الأجهزة المكتبية والأجهزة الموجودة في مختلف الأقسام داخل أي شركة”.

تتمتّع طابعة زيروكسWorkCentre 6400 الجديدة بمجموعة من المميزات والخصائص من شأنها تعزيز إنتاجية الموظف أثناء عمله المكتبي حيث بإمكانها إجراء النسخ أو المسح الضوئي أو إرسال الفاكسات حتى ولو كانت بصدد طباعة الأوراق كما أنها مزوّدة بميزة “Print Around” التي تسمح لها باكتشاف مهام الطباعة المعلّقة بانتظار الموارد الإضافية وتجاوزها للانتقال إلى طباعة المهمة التالية على قائمة الانتظار؛ الطابعة مزوّدة بوظائف كاملة ومتكاملة للمسح الضوئي تنطوي على مجموعة واسعة من القدرات التوثيقية التي تمكّنها من أتمتة المهام المتكررة. ويجوز تخزين المستندات التي تتم طباعتها بشكل متكرر داخل الجهاز لكي تتم طباعتها لاحقاً كما يمكن تحويل المستندات الورقية إلى ملفات بتنسيق PDF مما يسهّل عملية توثيقها وتنظيمها والبحث عنها.

تُطرح هذه الطابعة في الأسواق بسعر 4599 دولاراً أمريكياً وبإمكانها تنفيذ مهام النسخ والمسح الضوئي والفاكس والطباعة بالألوان لغاية 30 صفحة في الدقيقة و35 صفحة بالأبيض والأسود كما أنها مزوّدة بوظيفة خاصة لاستخدام الصفحة “من الجانبين” تلقائياً أثناء عمليات الفاكس والنسخ والطباعة مما يعزز فعاليتها ويحدّ من استعمال الورق ويوفّر على الشركات تكبّد المزيد من المصاريف.

تتميز هذه الطابعة بسهولة استخدامها بفضل شاشتها الملوّنة بقياس 203 مم والمزوّدة بأزرار ومفاتيح ورموز تعمل جميعها على اللمس.

تم تزويد زيروكس WorkCentre 6400 بمجموعة من ميزات الأمان فعلى سبيل المثال يمكن احتجاز مهام الطباعة في قائمة الانتظار إلى حين تحريرها بواسطة رمز سري (PIN)؛ وبعد انتهاء كل مهمة من المهام التي يتم تنفيذها، يتم مسح بيانات الصورة (image data) من ذاكرة الجهاز سواء تلقائياً أو عند الطلب؛ ويطلب الجهاز توفير كلمة مرور قبل طباعة الفاكسات الواردة. كما أن الشبكات أصبحت أكثر أماناً مع طابعة WorkCentre 6400 ذلك أنها مزوّدة بأحدث بروتوكولات الأمان شأن 802.1x و IPSec لكل من IPv4 و IPv6.

إن واجهة المستخدمين Extensible User InterfaceTM التي تعتمدها زيروكس في هذا الجهاز تسمح للمورّدين ومزوّدي البرامج المستقلين بإنشاء تطبيقات مخصّصة يمكن الوصول إليها بسهولة من شاشة الجهاز الكبيرة الملوّنة مما يوفّر على المستخدمين الكثير من الوقت ويجنّبهم الوقوع في تكرار المهام.

تتوفر طابعة WorkCentre 6400 بشكلين، الأول أفقي لوضعها فوق المكتب (desktop ) والآخر عمودي لتثبيتها على الأرض (floor-standing ) كما أنها مزوّدة بعلبة إخراج (finisher ) تعمل على ترتيب وتجميع لغاية 30 صفحة أو تتجاوز المهام المكدّسة لتمرير المهام السريعة.

الجدير بالذكر أن طابعة WorkCentre 6400 من زيروكس معتمدة من ENERGY STAR® وهي متوفرة في منطقة الشرق الأوسط لدى الوكلاء والباعة المعتمدين.

  • 10950
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE