×
×

"بروجريس سوفت وير" توسع أعمالها في الشرق الأوسط

أعلنت شركة Progress Software المتخصصة في توفير وتطوير ونشر وإدارة تطبيقات وبرامج الأعمال،عن توسعة أعمالها في الشرق الأوسط من خلال فرق مبيعات مخصصة لترويج منتجاتها Progress Apama.

تأتي هذه الخطوة استجابة لتنامي أنشطة عملائها من مستخدمي منتجات Apama في المنطقة،علاوة على زيادة فرص التجارة الإلكترونية، وإدارة المخاطر ومراقبة الأسواق في وقت تشهد فيه أسواق المنطقة تطوراً ملحوظاً.

وفي تصريح له حول الموضوع أشار مدير مبيعات Apama Progress Software الشرق الأوسط،إياد عبد الرازق، إلى إزدهار سوق التجارة الإلكترونية في المناطق الأكثر تطوراً مثل نيويورك و شيكاغو،و لندن،و فرانكفورت خلال الأعوام القليلة الماضية،وقال إنه من البديهي انتقال هذه االطفرة إلى البلدان الأقل تطوراً في هذا المجال،حيث تستعر المنافسة حول العالم بسبب زيادة الوعي بفوائد التجارة الإلكترونية وإنتشارها،ولفت إلى أنه بعد نجاح منتجات Apama في أمريكا اللاتينية والدول الأسيوية المطلة على المحيط الهادئ في الأعوام الماضية؛ أصبح الوقت ملائماً للتوسع في أسواق جديدة.

وكشف عبد الرازق عن اعتزام الشركة التركيز على دبي وأبو ظبي والبحرين والسعودية في المرحلة الأولى من خطط توسعها في منطقة الشرق الأوسط بسبب النمو الذي تحققه تلك المراكز المالية الهامة في المنطقة،وقال إن لعملاء الشركة أنشطة في المنطقة من خلال إنتشار منتجات Apama عالمياً وتسعى الشركة جاهدة للبناء على هذه القاعدة الصلبة.

وأكد عبد الرازق على سعي الشركة إلى تمكين موزعي منتجاتها من بناء استراتيجياتهم التجارية الخاصة،وقال إنه بإمكانهم إحداث أكبر الأثر في أسواق الشرق الأوسط التي تنمو بوتيرة متسارعة من خلال الاستعانة ببرنامج الشركة.

ومن جانبه أشار “بوب مكدوول”، مدير أبحاث أوروبا في “تاور جروب” ، إلى أن نمو التجارة الإلكترونية في الأسواق الناشئة يعكس مدى نضج هذه الأسواق وتوافر الفرص الإستثمارية بها،وقال إن الإستثمارات المحلية في تلك التجارة يدعمها سعي المصارف الدولية والوسطاء إلى تطوير برامجها التجارية الخاصة لكي تتلاءم مع هذه الأسواق،وأوضح أن التجارة الإلكترونية اللحظية والمراقبة تعملان على تعزيز الفعالية والشفافية والسيولة المتوفرة في الأسواق الناشئة.

وجاء إعلان Progress Software عن توسعة نطاق أعمالها في المنطقة على هامش مشاركتها في معرض “تريد تك” الشرق الأوسط 2009،كما أعلنت الشركة أيضاً خططها للتوسعة في دول وسط وشرق أوروبا،و “كمنولث الدول المستقلة.

  • 10949
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE