×
×

توشيبا تطلق مركز اتصال في الشرق الأوسط

افتتحت توشيبا الخليج، الشركة الرائدة في قطاع أجهزة الكمبيوترات المحمولة، مركز اتصال جديداً لخدمة العملاء، من شأنه أن يوفّر مساعدات تقنية لخدمة عملاء توشيبا في جميع أرجاء منطقة الشرق الأوسط. ومن المقرّر أن يقدّم هذا المركز كل ما يحتاجه العملاء من خدمات أو مساعدة من حيث العتاد والبرامج والتطبيقات الأساسية في أجهزة توشيبا.

وقد صرّح بيتر إيكس، نائب الرئيس، لدى توشيبا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشرق أوروبا بقوله: “تلتزم توشيبا دوماً بتوفير خدمات ذات جودة عالية تعود بالفائدة على عملائها، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط. يمكن لعملائنا أن يتوقعوا من توشيبا أن تستمرّ في تزويدهم بالدعم على جميع المستويات حتى يتمكنوا من تأدية أعمالهم على أفضل صورة. فهذا هو الهدف الذي نسعى إلى تحقيقه من خلال مركز الاتصال الجديد لنا في الشرق الأوسط”.

يوفّر مركز الاتصال لدى توشيبا خدمات شاملة على مدى 24 ساعة يومياً، وطوال أيام الأسبوع، حيث يتلقّى الموظفون الاتصالات الواردة إليهم ويبادرون إلى توفير المساعدة حول كل ما يحتاجه العملاء من معلومات تقنية، وتحديد الأخطاء التقنية وكيفية اكتشاف المشاكل وإصلاحها. ويمكن للعملاء أن يثقوا تمام الثقة بأنهم سيتحدثون إلى المسؤول التقني الصحيح منذ المرة الأولى التي يتصلون فيها. وغني عن القول إن مندوبي توشيبا قد خضعوا للتدريب الجيد على المعلومات التقنية والوظائف الخاصة بمنتجات توشيبا وقابلية استخدامها. ويتمتع الوكلاء بالتدريب اللازم والمهارات التقنية التي تساعد في توفير إمكانية لحل المشاكل بطريقة مهنية عن طريق الهاتف قبل الانتقال إلى أي تدخّل مباشر. يلتزم موظفو مركز الاتصال، المؤهلون والقادرون على التحدث بعدة لغات، بتقديم المساعدة لعملاء توشيبا عن طريق إجراءات متدرّجة فعالة بغية تحقيق الرضا التام للعملاء.

عينت توشيبا مديراً خاصاً بالخدمات هو بينو توماس، المدير الإقليمي للخدمات لقسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا الخليج. وقد صرّح توماس بقوله: “يتميز مركز الاتصال الخاص بتوشيبا باستخدام تقنية معلومات متطورة، وباحتوائه على مختبر كامل التجهيزات، وكل ذلك لمساعدة موظفي خدمة العملاء عبر الهاتف في حل المسائل التقنية وحل المشكلات مهما كان نوعها”.

ومن جهته أعلن سانتوش فارغيز، المدير العام الإقليمي لقسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا الخليج، قائلاً: “مع إطلاق مركز الاتصالات الجديد، تثبت توشيبا أنها قادرة على توسيع نطاق أعمالها في المنطقة، وهي تخطو خطوةً تلبي فيها حاجات السوق. فتوشيبا تحرص كل الحرص على تعزيز خدمات ما بعد البيع عملاً على ترسيخ ثقة العملاء في الماركة”.

  • 10943
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE