أخبار قطاع الأعمال

سامسونج تستأثر باهتمام رواد العمل الفندقي في معرض دبي للفنادق

حصدت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في التلفزيونات بالشاشة المسطّحة، إعجاب رواد القطاع الفندقي في دبي والمنطقة، بكشفها النقاب اليوم عن أحدث مجموعتها من تلفزيونات الخاصة ببالفنادق، على هامش مشاركتها بمعرض دبي للفنادق بمركز دبي العالمي المعارض الذي يختتم فعالياته يوم غدٍ 26 مايو 2009. وتضمّ هذه المجموعات إصدارات متنوعة مصمّمة لتحديث غرف الفنادق وتزويدها بأجهزة متطورة للبثّ الرقمي العالي التعريف والمقتصدة للطاقة.

وتحرص سامسونج على التواجد بقوة في هذا القطاع الذي يشهد نمواً كبيراً في المنطقة، مترافقاً مع الزيادة الملحوظة في السياح والزوار، حيث يعتبر معرض المعرض الفندقي مناسبة سنوية مهمة، ومنصة مثالية لإظهار آخر ما توصلت إليه إبداعاتها في هذا المجال.

وقال ساشين سومكومار مسؤول مبيعات الشركات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: ” شهدت سامسونج نمواً كبيراً في التلفزيونات في قطاع الفنادق في الشرق الأوسط، بعد أن استأثرت بنسبة 35% من السوق في أقلّ من سنتين، وننوي رفع هذه النسبة إلى 50% بحلول العام 2010. مع النمو في القطاع السياحي والفندقي، تكون قرارات قطاع الفنادق واعية جداً عند اختيار التكنولوجيا في الغرف. فبالإضافة إلى التوفير في الطاقة والتصميم الجميل، يتحسّن المستوى من الطرازات التقليدية القديمة إلى شاشات LCD عصرية بشاشة مسطّحة. ومن هذا المنطلق، تمنح تلفزيونات سامسونج للفنادق التوازن المثالي بين التصميم الأنيق الذي سيبهر أيّ ضيف والمزايا المتينة، والعملانية الخاصّة بالفنادق، والفعالية المحسّنة في استهلاك الطاقة”.

وتعطي تلفزيونات LCD فئة 450، و457، و550 من سامسونج أفضل نوعية صورة ناصعة مع تصميم أنيق يتناسب مع الفنادق كافة، سواء أكانت فاخرة أم كانت اقتصادية. وعند مشاهدة التلفزيون على شاشات سامسونج الأنيقة واللامعة سيخال الضيوف أنهم في راحة منزلهم.

تتوافر تلفزيونات الفنادق بقياسات مختلفة تتراوح من 19 إلى 46 بوصة. وتقدّم التلفزيونات مخرجاً لتوصيل مكبّر صوت في غرفة الاستحمام، وجهازاً آمناً للتحكّم عن بعد، وفتحة HDMI جانبية، ونسخ USB، وتلاؤم Jack Pack للتوصيل السهل بالأجهزة.

تتميّز تلفزيونات 450 و457 ذات اللون الأسود اللامع بقدرة استقبال بثّ عالي التعريف. وتحتوي فئة 457 على ساعة رقمية PMOLED مدمجة، فيما يعتبر 550 تلفزيون LCD متفاعلاً بتعريف عالٍ كامل مع لون رمادي قاتم وفاخر.

زر الذهاب إلى الأعلى