×
×

"نت جير" تسعى إلى تلبية الطلب على منتجات التخزين والتجهيزات الشبكية ضمن قطاع الضيافة

من المتوقع أن يتجاوز إنفاق الفنادق الحديثة في دول مجلس التعاون الخليجي في مجال البنية التحتية للتكنولوجيا والاتصالات 290 مليون دولار أمريكي بحلول العام المقبل، وذلك وفقاً لأحدث الأرقام الصادرة في هذا الشأن. ومن خلال تحديدها للفرص المتنامية ضمن هذا القطاع، تسعى “نت جير” (NETGEAR)، الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير الحلول الشبكية، إلى تلبية الطلب على منتجات التخزين والشبكات من خلال توفير شبكات “واي- فاي” (Wi-Fi) آمنة، سهلة الاستخدام وعالية الأداء للفنادق في المنطقة. ومن خلال تعاونها مع “فايرتايد” (Firetide)، الشركة المتخصصة في مجال الشبكات المعشقة للبنية التحتية اللاسلكية، فقد عمدت الشركة إلى الجمع بين “نقاط الاتصال اللاسلكية بروسايف نت جير” (NETGEAR Prosafe Wireless Access) وموجهات الشبكة اللاسلكية “فايرتايد هوتبوينت” (Firetide Hotpoint™) بهدف توفير الحلول الشبكية اللاسلكية المصصمة لرواد ونزلاء الفنادق.

وتلغي هذه الحلول المثالية للمناطق العامة المزدحمة والشبكات الخاصة في مرافق الضيافة، الحاجة إلى نقاط الاتصال السلكية وصولاً إلى بدالة الشبكة. ويؤدي ذلك إلى الحصول على شبكة “واي-فاي” تلقائية الإعداد والتي يمكن تركيبها بشكلٍ سريع وآمن كما وتوفر نظام الاتصال الأمثل لردهات الفنادق وقاعات الطعام ومناطق أحواض السباحة وقاعات المؤتمرات. ومع اعتماد حلول “نت جير”، يمكن أن توفر الفنادق لنزلائها اتصال مريح بشبكة الانترنت وغيرها من الخدمات الإلكترونية، بينما تتيح للمديرين والموظفين والنزلاء الاتصال الفوري على النطاق الداخلي والخارجي.

وقال أحمد زيدان، مدير المبيعات في شركة “نت جير الشرق الأوسط”: “تعتمد كفاءة الأعمال الفندقية بشكلٍ كبير على سهولة الاتصالات بين الموظفين، ما يتيح لهم القدرة على تقديم أفضل الخدمات للنزلاء. وبالمثل، فإن نزلاء الفنادق اليوم يفضلون البقاء حيث يمكنهم الاتصال بالإنترنت لأجل الاستخدام الشخصي أو في مجال الأعمال بشكلٍ أسهل. وسوف توفر الحلول التي نوفرها لمشغلي الفنادق والنزلاء على السواء اتصال مريح وغير متقطع ضمن مرافق الضيافة”.

وبالإضافة إلى توفير وصول غير محدود بشبكة الانترنت، فإن اعتماد الحلول الشبكية اللاسلكية لشركة “نت جير” سيتيح للفنادق تزويد نزلائها بخدمات أخرى عبر الإنترنت، بما فيها مشاهدة المعالم المحلية مجاناً ومعلومات حول التسوق والمعارض والمطاعم والنقل. ويمكن توسيع هذه الحلول من خلال توفير منصة ردهة الخدمة الذاتية بغرض التسجيل السريع للدخول والخروج وخدمات النزلاء مثل الحجوزات الخاصة بتذاكر السفر والمطاعم. كما تساعد مختلف الأقسام مثل إدارة وخدمات الغرف ومكتب الاستقبال والأمن والصيانة وذلك تبعاً لمسؤوليات كل منها.

وفي حين تعمل “نت جير” على توفير الحلول الشبكية اللاسلكية المصممة خصيصاً لرواد ونزلاء الفنادق، توفر الشركة أيضاً منتجات عالمية أخرى يمكنها أن تكون مفيدة لقطاع الضيافة. ويشتمل ذلك على حلول التخزين المتميزة “رايد” (RAID)، التي تضمن سلامة وحماية البيانات، بالإضافة إلى حلول “بث الفيديو” (Video Streaming)، التي تربط الكمبيوتر الشخصي للنزيل بشاشة الكريستال السائل (LCD) الموجودة في الغرفة، وحلول “تلفزيون بروتوكول الإنترنت” (IPTV) وقوابس الجدران، التي توسع من نطاق تغطية البيانات وقوة الإشارة في بعض النقاط الميتة باستخدام خط الطاقة.

واختتم زيدان: “نهدف إلى دعم احتياجات قطاع الضيافة للحلول الشبكية من خلال توفير سرعات أكبر ونطاق أوسع وتقنية اتصال أكثر موثوقية وتدفق سلس للمعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، نوفر مع حلولنا ضمانة لمدى الحياة فضلاً عن الدعم التقني على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ما يضمن استمرار تشغيل الأجهزة وعائدات استثمارية أكبر للعملاء “.

  • 10938
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE