×
×

"زين" و"ساتشي آند ساتشي" الأردن تعززان تعاونهما في مجال الاتصال التسويقي

نظمت شركة “ساتشي آند ساتشي” الأردن، المتخصصة في مجال الاتصال التسويقي والتصميم الإبداعي، ورشة عمل تناولت أهمية مكونات العمل الإعلاني المتخصص والمجالات المساندة له، حيث ضمت الورشة، التي أقيمت مؤخرا في فندق حياة عمّان، كوادر التسويق في شركة “زين” في الأردن.

شملت ورشة العمل عدداً من الأنشطة والمسابقات الجماعية، إذ تم تقسيم الحضور من الجانبين إلى مجموعات عمل تشاركت فيما بينها في إيجاد الحلول المبتكرة لعدد من المسائل المختلفة التي تم طرحها والهادفة إلى تنمية الفكر التسويقي الإبداعي والعمل بروح الفريق الواحد.

وقال مدير الاتصال في شركة “زين-الأردن”، حازم مصاروه “إنَّ هذا التعاون مع شركة ساتشي آند ساتشي في الأردن هو استمرار لتعاون ناجح جمع الشركتين سابقاً على المستوى الإقليمي، ونحن نتطلع اليوم بعين الثقة لتحقيق مزيد من النجاح في المستقبل”.

وأضاف أن مجموعة زين تتميز اليوم على الساحتين الإقليمية والعالمية في التوجه المبتكر لحملاتها الإعلانية التي تركز على إدخال أبعاد جديدة لعلامتها التجارية تتجاوز تقديمها لخدمات الاتصالات وحسب، وإنما وتتسع لتلعب دورا أكبر في حياة الزبائن يضفي إليهم عنصر التواصل الإنساني ويلهمهم لاستشراف مستقبل أكثر إشراقا. وتعكس هوية “زين” المتمثلة قيم إنسانية ثلاث هي التألُّق والانتماء والقلب (الذي يعكس البعد الوجداني والاقدام والجرأة).

وكانت حملة انتقال “زين” إلى الهوية الجديدة، قبل حوالي عامين في 22 دولة، قد لاقت نجاحا ملموسا تناولته كافة الأوساط وفئات المجتمعات العربية، وفي الأردن، أظهرت نتائج بحث الكتروني أجرته وحدة “مكتوب” عقب حملة إطلاق الهوية الجديدة، في كانون الثاني 2008، بأن شركة “زين” هي الأكثر شهرة في الأردن حيث حصلت على نسبة 80% من حيث قوة اسمها التجاري.

من جهته، قال المدير العام ومدير التصميم الإبداعي لشركة “ساتشي آند ساتشي” في الأردن، جورج جوجو “نحن نؤمن بأن جوهر العمل الإعلاني والإعلامي المتخصص يقوم على الإبداع والتواصل اللاتقليدي مع الجمهور، وأن العمل بروح الفريق الواحد ذي الرؤية الاستراتيجية المبدعة هو من أهم عوامل نجاح الحملات الإعلانية، وهو ما جاءت ورشة العمل هذه للتركيز عليه وتفعيله بشكل أكبر بين الشركتين”.

وقد تأسست شركة “ساتشي آند ساتشي” في المملكة المتحدة عام 1970، لتفتتح مكاتبها في الشرق الأوسط عام 1990، ولتقدم خدماتها الإعلانية لمجموعة واسعة من الشركات في مختلف القطاعات، من بينهم 74 من أكبر 100 شركة معلنة في العالم، إذ فازت فروع الشركة مجتمعة بما يزيد عن 600 جائزة خلال العامين الماضيين فقط نتيجة تميز أعمالها وحملاتها الإعلانية.

كما يضم فريق عمل ساتشي آند ساتشي حوالي 7000 موظف منتشرين في 134 فرعاً في 84 دولة.

  • 10937
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE