×
×

مينا تليكوم تقدم لعملائها جهاز "mykey " للإنترنت اللاسلكي فائق السرعة

أعلنت مينا تليكوم المتخصصة في خدمات الإتصالات ومقرها البحرين، في إطار التزامها بتوفير تقنية النطاق العريض اللاسلكية “برودباند” فائقة السرعة، عن إطلاق جهاز الجيل الرابع من التقنية اللاسلكية “واي ماكس” الذي يوفر خدمة الإنترنت عريض النطاق بأسعار مناسبة في مملكة البحرين.

يستطيع المستخدم عبر هذا الجهاز الصغير الاتصال بشبكة “واي ماكس” من مينا تليكوم بتوصيله مباشرة في جهاز الحاسوب النقال أو أية أجهزة أخرى متوافقة للدخول إلى شبكة المعلومات الدولية لاسلكياً سواء في المنزل أو خارجه.

وتوفر الشركة جهاز “mykey ” للعمل أو الاستخدام المنزلي وفي كافة أرجاء المملكة بأسعار مغرية طبقاً لحجم البيانات المخصص للمستخدم شهرياً،ومن مزاياه العديدة حصول العملاء على سرعات تصل إلى 8 ميجا بت/ثانية حسب منطقة التغطية.

وتقدم الشركة لعملائها خيارات تحميل عديدة تناسب الجميع،وعند الوصول إلى الحد الأقصى المسموح بالتحميل يستطيع العميل إما الاستمرار في الاستفادة من الخدمة لكن بسرعة أقل أو الابقاء على السرعة كما هي واحتساب التكلفة الإضافية على العميل،ويتوفر هذا الخيار حصرياً لدى شبكة مينا تليكوم.

ويأتي جهاز الجيل الرابع الجديد مع مجموعة لا مثل لها من المزايا منها سهولة نقله وخفة وزنه،إضافة إلى أنه يدعم كافة سرعات النطاق العريض فائق السرعة،علاوة على أن الجهاز الجديد يوفر خيارات شخصية فريدة، حيث يحصل كل عميل على خيارات لخمسة ألوان جذابة،كل منها بالإسم الذي يختاره العميل.

وجرى تصميم الجهاز الجديد بتقنيات هوائية متعددة بحيث يضمن اتصال فائق السرعة في كافة الأجواء وفي كل الأماكن سواء في المنزل أو العمل أو المقاهي أو حتى في السيارة،ويمكن توصيله بسهولة في الحاسوب النقال أو غيره للاتصال بشبكة النطاق العريض “واي ماكس” لتصفح الشبكة والدخول إلى البريد الإلكتروني وتشغيل بث الصوت والفيديو وخدمات GPS وغيرها.

وفي تصريح له حول الموضوع أكد عبدالرزاق جواهري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمينا تليكوم وممثل بيت التمويل الكويتي (البحرين) ،أن عملاء الشركة سوف يستمتعون بأفضل أداء لحواسيبهم النقالة من خلال الاتصال اللاسلكي بشبكة مينا تليكوم للنطاق العريض من الإتصالات اللاسلكية،وأشار إلى أن جهاز الجيل الرابع الجديد يعد أحدث إضافة إلى محفظة خدمات إتصالات الشركة الثابتة والمتنقلة واللاسلكية في مملكة البحرين.

وتوجه الشركة الدعوة لعملائها للتعرف على “mykey ” من خلال التفضل بزيارة أي من فروع مينا تليكوم في مركز التجارة العالمي، ومرفأ البحرين المالي، وكونتري مول – البديع، ومجمع التأمينات وبيت التمويل الكويتي أوتومول،حيث تتوفر أجهزة حواسيب نقالة وأجهزة ألعاب مجهزة بخدمة “واي ماكس” تتاح لكافة العملاء،وتتوفر مجموعة خدمات ” mykey ” حالياً بخدمات البيانات فقط.

  • 10936
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE