×
×

"إتش بي" تعقد مؤتمرها السنوي حول تكنولوجيا ’الاستخدام الافتراضي‘

أعلنت “أتش بي الشرق الأوسط” اليوم تفاصيل وجدول أعمال دورة 2009 لمؤتمرها السنوي حول “الاستخدام الافتراضي المتعدد” (HP Virtualization Conference 2009)، الذي تستضيفه على مدار يوم كامل في “ويستن دبي، منتجع ومارينا شاطئ الميناء السياحي” بتاريخ 26 مايو الجاري، وذلك على خلفية الحاجة المتنامية للشركات إلى تعزيز كفاءة البنية التحتية بأدنى التكاليف.

وسيشهد المؤتمر عرضاً توضيحياً لبيئة الخادم الافتراضي، كما سيناقش فرص النمو الجديدة وأبرز المستجدات على صعيد بناء الجيل التالي من مراكز البيانات. وسيسلط المؤتمر الضوء على الاستراتيجيات التي تتيح للشركات تعزيز قيمة استثماراتها في حلول تقنية المعلومات من خلال “مفهوم المشاريع المتكيفة” (Adaptive Enterprise Vision) الذي يدعو الشركات إلى تحديث ومعايرة أعمالها وتقنياتها لمواكبة فرص النمو التي توفرها الظروف الاقتصادية المتغيرة.

بهذه المناسبة، قال رود فروليك، نائب رئيس أنظمة المؤسسات الحساسه، “إتش بي”: “من خلال نقنية “الاستخدام الافتراضي المتعدد” ، تستطيع الشركات تعزيز كفاءة الخادمات، بما يتيح لمديري تقنيات المعلومات تخطيط وإعداد وأتمتة الموارد العينية والافتراضية لشركاتهم بشكل أسهل. وتتسم تقنيات الاستخدام الافتراضي المتعدد، بأهمية خاصة بالنسبة لأي شركة تعمل على تحويل بيئتها التقنية التقليدية إلى أخرى تستند إلى أفضل معايير الحوسبة المؤتمتة. وتلعب ’إتش بي‘ دوراً كبيراً في تزويد المؤسسات والشركات في منطقة الشرق الأوسط بالبنية التحتية التي تتيح لها إدارة كميات كبيرة من البيانات بكفاءة أكبر، عبر محفظتها المتنوعة من حلول الاستخدام الافتراضي المتعدد.”

وللتسجيل والاطلاع على جدول أعمال المؤتمر على الموقع الإلكتروني: http://www.virtualization2009.emea-registration.com/

  • 10934
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE