×
×

"اتصالات" تقـدم خدمات تجوال دولي متطورة مع 520 مشغل حول العالم

أعلنت “اتصالات” عن توقيع اتفاقيات ربط بقائمة جديدة من مشغلي خدمات الاتصالات من شتى أنحاء العالم لتقديم خدمات التجوال الدولي، لتعزز “اتصالات” مكانتها الإقليمية الرائدة في هذا المجال بامتلاكها أكبر شبكة تجوال دولي في المنطقة من خلال ارتباطها مع 520 مشغلا يغطون أنحاء العالم. وبهذا ينفرد مشتركو “اتصالات” بفرصة البقاء على اتصال دائم خلال تجوالهم في أكثر من 190 دولة تغطي مختلف أنحاء العالم.

وتقدم “اتصالات” العديد من الخدمات التي ترافق عملائها حتى أثناء تواجدهم خارج الدولة وتلبي احتياجاتهم أينما كانوا. وفي هذا الصدد قال السيد عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق، “اتصالات”: ” يتميز مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة بأنه من أكثر المجتمعات التي تضم جنسيات مختلفة، كما تعد الدولة قبلة للاستثمارات العالمية، ولهذا فإن الانتقال والسفر هي سمة عامة لمعظم مشتركينا، وقد أولت “اتصالات” خدمات التجوال الدولي أهمية كبرى حيث يسرني أن أعلن بأننا نمتلك أكبر شبكة للتجوال الدولي في منطقة الشرق الأوسط من خلال اتفاقيات تجوال تشمل 520 مشغلا عالمياً”.

وفي حديثه بين الحداد أن “اتصالات” تقدم العديد من خدمات الاتصالات المختلفة التي تتوزع على الخدمات الصوتية وخدمات المحتوى والبيانات منها:

• خدمة التجوال الدولي لمشتركي “الفاتورة” وخدمة “واصل”
تتيح هذه الخدمة لمشتركي جي اس ام (الفاتورة) المتواجدين خارج دولة الإمارات العربية المتحدة استقبال وإجراء المكالمات، بالإضافة إلى إرسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة من أية دولة ترتبط معها اتصالات باتفاقيات تجوال دولي وإلى أي مكان في العالم.

كما تتيح هذه الخدمة لمشتركي “واصل” استقبال المكالمات أثناء التجوال في تلك الدول ، بالإضافة الى إرسال واستقبال الرسائل النصية. أما بالنسبة لإجراء المكالمات، فيمكنهم إجراءها مباشرة عبر أكثر من 147 مشغلا في أكثر من 78 دولة منها الأردن، السعودية، مصر، العراق، سوريا، عُمان، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، فرنسا، باكستان، الهند، تايلاند، ماليزيا وغيرها من الدول. كما يمكن إستخدام خدمة إعادة الاتصال في الدول التي لا تدعم خدمة التجوال المباشر عن طريق الضغط على زر النجمة ثم الرقم 111 ثم النجمة ثم رقم الهاتف المطلوب ثم إشارة المربع و الضغط على زر الاتصال.

• خدمة تجوال الجيل الثالث
تعتبر “اتصالات” هي المشغل الإقليمي الأول الذي قدم خدمات الجيل الثالث للمشتركين في الدولة، حيث تجاوز عدد المشتركين فيها المليوني مشترك، وكإحدى مبادراتها التي تعزز ريادتها تقدم “اتصالات” هذا النوع من الخدمات لعملائها أثناء تجوالهم الدولي ليتمكنوا من إجراء مكالمات مرئية من الخارج والاتصال بالانترنت عالي السرعة، حيث تتوفر لهم الخدمة عبر أكثر من 98 مشغل، في أكثر من 56 دولة. بالإضافة إلى ذلك تقدم “اتصالات” خدمة “موبايل كام” للمشاهدة عبر الهاتف المتحرك، والتي تتيح إمكانية مراقبة أي من الأماكن التي يختارها المشتركون سواء أكانت منازلهم أو مكاتبهم أو ممتلكاتهم داخل الدولة، وذلك بمجرد إجراء مكالمة مرئية مع الكاميرا حتى وهم خارج الدولة.

• خدمة تجوال mobile Data و MMS
تمكن خدمة التجوال الدولي لخدمة GPRS الاتصال بشبكة الإنترنت أثناء التجوال الدولي، من خلال ما يقارب 330 مشغل في 111 دولة. حيث تتيح “اتصالات” لمشتركيها في قطاعي الأعمال والأفراد إمكانية البقاء على اتصال مع أعمالهم وشركاتهم، وبريدهم الشخصي بالإضافة إلى الاتصال الدائم بشبكة الانترنت من خلال خدمة بلاك بيري، كما يمكن استخدام خدمة الرسائل متعددة الوسائط MMS) ) للتواصل بأساليب جديدة و مشوقة باستخدام الصوت و الصور و الفيديو.

• سهولة البقاء مع “اتصالات” عبر خدمات الدفع الالكترونية
توفر “اتصالات” العديد من خدمات الدفع الالكترونية، حيث يستطيع المشتركون دفع فواتير الهاتف الثابت والمتحرك ورؤية الإمارات بالإضافة إلى خدمات الإنترنت المختلفة من خلال موقع اتصالات للخدمات الالكترونية www.etisalat.ae/online، وكي يضمن مشتركو “اتصالات” بقاءهم على اتصال أثناء التجوال الدولي ولتجنب نفاذ رصيدهم وهم خارج الدولة، توفر “اتصالات” للمسافرين أيضاً خدمة الدفع الالكتروني التلقائي (AutoPay)، التي تتيح دفع فواتير اتصالات تلقائيا، أو دفع مبلغ محدد كل شهر مباشرة من بطاقاتهم الائتمانية المسجلة مسبقا في الموقع. كما تمكنهم الخدمة من تجديد الاشتراك بحساب واصل تلقائيا عند الاستحقاق المقرر ، وكذلك إضافة رصيد إلى حساب “واصل” مع التمتع برصيد مجاني بنسبة 10%.

كما توفر “اتصالات” أيضاً خدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك حيث تمكن مشتركيها من دفع فواتيرهم فضلاً عن إضافة رصيد إلى حساب “واصل” وتجديد الاشتراك فيه من خلال هواتفهم المتحركة مباشرة في أي وقت من خلال ارسال #122* في الدول التي تدعم تجوال خدمة إعادة الاتصال.

• بطاقة “اتصالات” الهاتفية
وكوسيلة إضافية تضمن البقاء على اتصال دائم وبأسعار تنافسية تقدم “اتصالات” بطاقة “اتصالات الهاتفية” كوسيلة للتواصل مع الأهل والأصدقاء عند التجوال خارج الدولة حيث تحتسب تعرفة المكالمات حسب تعرفة “اتصالات” المعمول بها داخل الدولة، وتضاف تكلفة المكالمات على حساب فاتورة احد الخطوط الهاتفية المفوترة المسجلة لدى “اتصالات” سواء كان هاتفا ثابتا أو متحركا.

  • 10933
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE