×
×

كيوتل تطلق خط اتصال هاتفي مجاني لتقديم الدعم الفني

أطلقت كيوتل، الشركة المتخصصة في مجال خدمات الاتصالات في دولة قطر، خط اتصال هاتفي مجاني لتقديم الدعم الفني وتوفير المساعدة اللازمة لعملائها في الدولة، وأصبح بالإمكان الاتصال بهذا الرقم على مدار الأربع وعشرون ساعة بدون توقف.

يعتبر هذا الإجراء جزء من خطة كيوتل الإستراتيجية التي تهدف إلى تقديم خدمات مميزة ودعم خاص لعملائها.

سيكون الخبراء الفنيين والعاملين على تقديم هذه الخدمة قادرين على الإجابة على أي استفسارات فنية، والمساعدة في حل أي مشاكل قد تواجه العملاء. ويأتي هذا التوجه لتوفير خدمة دعم هاتفية مجانية لتكون جنباً إلى جنب موازية لخدمة الدعم الهاتفية التي تقدمها كيوتل لعملائها من الأفراد عند اتصالهم على الرقم 111.

وحسبما أوضح المهندس/ خالد عبدالله المنصوري، المدير التنفيذي لمجموعة حلول الأعمال في كيوتل، فإن خط الدعم الجديد من كيوتل سيجعل العملاء ينجزون معاملاتهم بسهولة وكفاءة، وسيضمن حل المشاكل التي تواجههم بسرعة وفعالية كبيرتين.

وقد أضاف: “نحرص في كيوتل على تقديم أعلى مستويات الدعم والخدمة لعملائنا. وسيمكننا خط الخدمة المجاني الجديد 800-8000 من تقديم خدمة مخصصة تمكن العملاء من الاتصال عن طريقها طوال اليوم، بحيث يمكنهم التحدث مع الخبراء من موظفي الخدمة، والقادرين على توفير حلول سريعة لأي مشكلة من مشاكل الاتصالات التي قد تواجههم “.

وتأتي إضافة الخط المجاني الجديد لخدمات الدعم والمساعدة كأداة مهمة لمجموعة كبيرة من الخدمات التي تقدمها كيوتل ، وذلك كجزء من إستراتيجية تهدف لتطوير ودعم القطاعات الصغيرة والمتوسطة الحجم في دولة قطر والمنطقة.

وقال المنصوري: “عملائنا مهمين جداً بالنسبة إلينا. ونواصل في كيوتل العمل على تلبية احتياجاتهم لكافة القطاعات، وهدفنا هو أن نقدم خدمة مميزة، وأن نكون أول من يطرح في السوق منتجات توفر قيمة مضافة مباشرة لعملائنا مع تحقيق أقصى درجات الرضا لهم، ونتطلع أن تكون دوماً الخيار والشريك المفضل لعملائنا الكرام.

  • 10932
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE