×
×

تاندبيرج تطرح أول حل قابل لترقية تسجيل الاتصالات عبر الفيديو

تم الإعلان اليوم من قبل شركة “تاندبيرج TANDBERG”، الشركة المتخصصة في مجال توفير تكنولوجيا التواجد عن بعد، عن طرح “أداة تاندبيرج للتوافق” TANDBERG Compliance Appliance™ التي تعد أول حل لتسجيل مواد الفيديو المصورة، حيث صمم خصيصاً على نحو يتيح للشركات إدارة المخاطر والتوافق مع النظم المتوقعة لأرشفة الفيديو.

تعمل أداة التوافق الجديدة على توجيه وضبط عملية تسجيل الفيديو، خاصة تلك المواد بالغة الأهمية في الأسواق المالية والقانونية والتعليمية والرعاية الصحية، وهي الأسواق التي تتعامل عادة مع المعاملات الحساسة الخاصة بالعملاء.

وقال المحلل بيل برادواي من مؤسسة “برادواي للأبحاث المحدودة” Bradway Research LLC: “إن أداة التوافق التي تطرحها شركة “تاندبيرج TANDBERG” تعتبر أول منتج متكامل لتسجيل ملفات الفيديو بين المنتجات المتوافرة في الوقت الحالي من أجل تلبية الطلب العالي للغاية من جانب الشركات التي ترغب في أرشفة المكالمات المرئية، والقيام بتحديد المحتوى بسهولة لأغراض التوافق والتدقيق”. ويضيف برادواي: “تثبت شركة “تاندبيرج TANDBERG” مرة أخرى مكانتها الرائدة في مجال توسعة نطاق سوق الاتصالات المرئية من خلال هذا الحل الذي يقوم بطريقة لا تضاهى بتوثيق وأرشفة ملفات الفيديو التي تتناغم مع العمليات المماثلة للأشكال الأخرى من الاتصال، الأمر الذي يساعد على ضمان التوافق التنظيمي”.

وفي الوقت الذي يتوقع فيه المحللون تحقيق نمو ملموس في استخدام تقنيات المؤتمرات عبر الفيديو والتواجد عن بعد، إلى جانب توسعة البيئة التنظيمية، فإن طرح حل لأرشفة تفاصيل الاتصالات المرئية قد أصبح يمثل حاجة ملحّة بالنسبة إلى الكثير من قطاعات العمل. وتعتبر أداة التوافق من “تاندبيرج TANDBERG” ثمرة أبحاث عالمية مهمة في مجال نظم التسجيل، والحاجات من جانب الشركات لأرشفة تلك المواد وإمكانية الوصول إليها.

ويقول فريدريك هالفورسين الرئيس التنفيذي في شركة تاندبيرج TANDBERG: “لقد سلطت عناوين الصحف في مختلف أرجاء العالم الأضواء على توجه الشركات لزيادة التنظيم، وفي نفس الوقت تتحول تلك الشركات حالياً إلى تقنيات التواجد عن بعد والمؤتمرات عبد الفيديو من أجل اتخاذ قرارات أسرع وأكثر دقة تعتمد على المعلومات الكافية والتقليل من نفقات السفر. ومن شأن حل أداة التوافق الذي طورته “تاندبيرج TANDBERG” أن يتيح للعملاء فرصة الإستفادة الكاملة من فوائد الفيديو والتغلب على المخاوف ذات الصلة بمتطلبات التسجيل التنظيمية”.

ويعمل حل أداة التوافق من “تاندبيرج” القابل للتطوير TANDBERG Compliance Appliance™، على تسجيل كل جانب من جوانب مكالمة الفيديو بشكل أوتوماتيكي، بما في ذلك تسجيل مشاركة جميع المشاركين الأخرين في الجلسات عبر الفيديو والوسائط المتعددة المشتركة، فضلاً عن تخصيص البيانات الهيكلية العامة للمحتوى لكل واحد من ملفات الفيديو بما يجعل من السهل الدخول إليها، وتحويل الأنساق الرقمية للملف، ومن ثم نقل الملف ذاته إلى منطقة التخزين الكائنة على شبكة العميل. ويعمل هذا الحل بطريقة مثالية مع أي شبكة فيديو قائمة على المعايير، الأمر الذي يكفل توثيق كل واحدة من المكالمات، في الوقت الذي لا تحتاج فيه عملية التسجيل إلى أي إجراء عند اجتماع المشاركين في الجلسة، كما يكون من السهل أيضاً الدخول إلى البيانات المسجلة في أي وقت لاحق.

ومن ضمن مجموعة من المواصفات الأساسية التي يتسم بها حل أداة التوافق من “تاندبيرج TANDBERG”:

•قابلية التطوير للتوافق مع أي متطلبات خاصة بالتسجيل والأرشفة في المؤسسة.
•إمكانية استيعاب الملفات الضخمة والتوافق الدائم مع التسجيل وعدم الحاجة إلى التفعيل اليدوي.
•سهولة تحديد واسترجاع أي تسجيل عبر الفيديو.
•تخصيص حجم معين من البيانات لكل جلسة تسجيل لضمان أصالة وموثوقية الملفات المسجلة.
•تسجيل ما مقداره 50 مكالمة بتقنية الوضوح العالي وبدقة كثافة نقطية تصل إلى 720 نقطة رقمية × 30 إطاراً، وبحجم 1 ميغا بايت على التوالي.
•إصدار إشارات التنبيه الأوتوماتيكية عند بدء المكالمات لإشعار المستخدمين أن تسجيل المكالمة قد بدأ.
•تتوقف المكالمات عند توقف التسجيل لضمان استقامة المعلومات.
•إمكانية التسجيل من أي منتج أو جهاز متوافق مع معايير H.323 أو SIP.
•الترتيب المرن للتوافق مع النظم والمتطلبات التنظيمية المتعددة.

  • 10931
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE