×
×

القرص الصلب المحمول SSD18M ذو التصميم العصري يجتاز اختبارات السقوط

أعلنت شركة ترانسيند إنفورميشن المعروفة باسم (ترانسيند)، وهي الشركة العالمية الرائدة في تطوير وسائط التخزين المختلفة، أعلنت اليوم وبكل فخر عن اجتياز القرص الصلب المحمول ذو الحالة الساكنة SSD من طراز SSD18M وقياس 1.8 إنش لاختبارات السقوط التي تحددها المؤسسة العسكرية الأمريكية. وذلك يؤكد التزام ترانسيند بتقديم منتجات لا تقتصر مزاياها على التصميم الأنيق والسرعة العالية في نقل البيانات، بل تتعداها إلى المتانة والموثوقية العالية كما هو الحال في القرص الصلب المحمول SSD18M، مما يساهم في وضع معايير جديدة للأقراص الصلبة ذات الحالة الساكنة Solid State Drive أو (SSD).

وقد حرصت شركة ترانسيند في تطوير القرص الصلب المحمول SSD18M على تزويد المستخدمين بأكثر الوسائط أمانا لحفظ بياناتهم الشخصية، إذ أنه يوفر حماية عالية من الصدمات والاهتزازات التي يمكن أن يتعرض لها، وقد تم تبني آلية اختبار فائقة وفقا للمعيار الخاص بالمؤسسة العسكرية الأمريكية وهو (MIL-STD-810F 516.5-Transit Drop)، وتضمن المختبرات التي تمت فيها الاختبارات على القرص الصلب المحمول SSD18M أنه قادر على مقاومة الصدمات والحفاظ على البيانات بصورة سليمة وبكفاءة عالية. وبعيدا عن مقاومة الصدمات والاهتزاز، فإن هذا القرص يتوافق أيضا مع منافذ التوصيل من نوع eSATA و USB2.0، وذلك لضمان مرونة عالية في التوصيل، فضلا عن الأداء العالي إذ تصل سرعة القراءة إلى 90 ميغا بايت في الثانية، في حين تصل سرعة الكتابة إلى 50 ميغا بايت في الثانية، وبالإضافة إلى ما سبق، كما أن التصميم الماسي اللامع الجذاب ذو الزوايا المدورة فيجعل من هذا القرص تحفة فنية رائعة.

ومع أبعاده الصغيرة البالغة 80×50×12.5 ميليمتر، والوزن الخفيف البالغ 50 غرام فقط، فإن ترانسيند تضمن لمستخدمي هذا القرص أعلى درجات الراحة في الاستخدام الجوال، مع هيكل خارجي انسيابي يسهل الاحتفاظ به في الجيب أو في الحقيبة اليدوية. وقد تمكن القرص من خلال مزايا السرعة في الأداء والمتانة العالية في مواجهة الصدمات وقابلية الاستخدام الجوال، تمكن من الاستحواذ على جائزة “اختيار المحرر”، وذلك من قبل كبرى المطبوعات المتخصصة في تقنية المعلومات على مستوى العالم. ويتوفر القرص الآن سعات مختلفة هي 32 و 64 و 128 غيغا بايت، كما توفر شركة ترانسيند ضماناً لمدة عامين على هذا القرص شبكة عالمية لتقديم خدمات الدعم الفني.

  • 10929
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE