×
×

شركة الخليج المتحدة تزيح الستار عن هاتف نوكيا مطلي بالذهب في قطر

قامت شركة الخليج المتحدة شريك نوكيا في قطي بتقديم هاتف نوكيا 8800Gold Arte الحديث في قطر. بغلافه المطلي بطبقة من الذهب 18 قيراط والجلد الأبيض الأصلي، يتميز هاتف نوكيا 8800 Gold Arte بنغمات فيديو وصور خلفيات حية وخصائص استشعار الحركة والنقر عبر اللمس والتي تسمح للمستخدم باستعمال هذا الجهاز بأناقة وذكاء.

بامكان مستخدم الجهاز النقر مرتين على الشاشة الأمامية لتفعيل الضوء أو الاعتماد على مستشعر الضوء الحساس الذي يقوم بتعديل مدى براقية شاشة OLED وسيثير اعجاب كل من بقربك. ويحتوي الجهاز على كاميرا 3.2 ميغابكسل وذاكرة داخلية سعة 4 جيغابيت مما يساعد على التقاط الصور وتخزينها بسهولة مطلقة.

كما يوفر هاتف نوكيا 8800 Gold Arte خصائص متفوقة لارسال الرسائل تسمح للمستخدم بالبقاء على اتصال مع العائلة والاصدقاء بطرق عديدة كالبريد الالكتروني والرسائل المتعددة الوسائط (MMS) والرسائل النصية القصيرة (SMS) أو الرسائل الفورية.

Gold Arte تأثيرا ايجابيا على طريقة عيش وتفاعل الاشخاص”.

يتميز هذا الهاتف الأنيق بفتحة USB وخاصية البلوتوث ليساعد مستخدميه على البقاء على اتصال بما يهمهم عبر مزايا عديدة خاصة بالاتصالات ومنها مكبر صوت مدمج واستعراض الارقام للاتصال أو ارسال الرسائل والقدرة على الاجابة عبر السماعات أو عدة السيارة والاجابة عبر ضغط أي مفتاح ووضع مكالمة على الانتظار وسجل بالمكالمات الخارجة والواردة والتي لم يرد عليها والقدرة على طلب الرقم بسرعة أو عبر الأوامر الصوتية وتحديد صور للمعارف ونغمات متكلمة واتصال جماعي.

كما يحتوي على خصائص عديدة في الموسيقى والصوت مثل مشغل موسيقى مع قدرة على لعب ملفات MP3 و MP4 و AAC و eAAC+ و WMA، بالاضافة الى نغمات متعددة الالحان وتسجيل الصوت والأوامر الصوتية والاتصال عبر الأوامر الصوتية وميكروفون ستيريو رقمي والعديد غيرها.

  • 10925
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE