×
×

كانون تحقق إنجازاً بارزاً مع إنتاج أكثر من 10 مليون كاميرا رقمية

أعلنت كانون أنّها أنتجت عالمياً أكثر من 10 مليون كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة D-SLR منذ إطلاق EOS 300D عام 2003. وقد احتلّت كاميرات D-SLR وبشكل متواصل المرتبة الأولى على لائحة أفضل المنتجات الاستهلاكية بحسب شركة GfK للأبحاث السوقية. وقد احتلّت كاميرا EOS 300D المكانة السوقية الريادية عام 2005 لتليها بعد ذلك في المرتبة نفسها كاميرا EOS 400D عام 2006 وEOS 450D عام 2008، آملين أن يستمرّ هذا الاتجاه مع إطلاق EOS 500D في المستقبل القريب.

ويقول السيد هندريك فيربروغي، مدير التسويق لمنتجات التصوير الاستهلاكية CCI، كانون الشرق الأوسط: “تواصل كانون احتلال الصدارة في سوق الشرق الأوسط ممّا يشير بالتأكيد إلى التزامنا تجاه تلبية متطلّبات العملاء وعشقهم للصورة عالية الجودة. كما نأمل أن يعزّز إطلاق كاميرا EOS 500D مكانتنا المرموقة في الأسواق هذه السنة.”

إنّ الحجم الإنتاجي المتزايد لكاميرات D-SLR الموجّهة للستهلكين في الأسواق قد أدّى أيضاً إلى زيادة في حجم مبيعات العدسات. كما إنّ سجلّ عدسات كانون كهربائية التركيز Canon EF Lens باتت اليوم أوسع مجموعة شعبية لعدسات D-SLR، مع أكثر من 60 طراز ومبيع أكثر من 40 مليون وحدة في العالم.

ذلك، وقد احتفلت كانون مؤخراً بالسنة الخمسين على إطلاق كاميرات العدسة الأحادية العاكسة SLR أي منذ إطلاق كاميرا Canon Flex في مايو 1959. أكثر من 50 مليون كاميرا Canon SLR بيعت في العالم كما أنّ كاميرا Canon SLR معتمدة كمعيار للمصوّرين الهواة والمحترفين.

  • 10923
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE