×
×

"مايكروسوفت" تقدم "تجربة إكس بوكس 360 الجديدة" لعشاق الألعاب الإلكترونية

كشفت “مايكروسوفت” عن “تجربة إكس بوكس الجديدة” (NXE)، والتي تتمثل في لوحة قيادة مبتكرة تضفي بعداً جديداً على مفهوم الترفيه المنزلي، من خلال مزاياها المتطورة العديدة التي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بها بمشاركة أفراد العائلة والأصدقاء.

ويعد نظام تجسيد الشخصية “NXE avatar”، أحد أبرز مزايا التجربة الجديدة، حيث يتيح للمستخدم إنشاء شخصية افتراضية بالمواصفات التي يرغب بها. وبالإضافة إلى الوظائف الكثيرة التي تقوم بها هذه الشخصية، فإنها تمثل أيضاً اللاعب أو شخصيته في ألعاب مثل “Scene It? ® Box Office Smash”.

وتتمثل إحدى المزايا الأخرى الرائعة التي توفرها “NXE”، في أن باستطاعة اللاعب تنصيب لعبة كاملة على جهازه. حيث يمكن نسخ اللعبة كاملة إلى القرص الصلب في غضون دقائق، مما يسرع كثيراً من عملية التحميل.

وبهذه المناسبة، قال أمان سانجار، مدير تسويق المنتجات في قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه في شركة “مايكروسوفت” بمنطقة الشرق الأوسط: “باتت منصة ’إكس بوكس 360‘ حجر أساس الترفيه المنزلي، من خلال مزاياها الفريدة، ووضوحها الفائق، فضلا عن أنها تعزز التواصل الاجتماعي. وتأتي التجربة الجديدة لتعزز هذه المكانة، وتثري مفهوم الترفيه، وأنا على ثقة من أنها ستحظى باستحسان وإعجاب عشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة”.

وتتوفر “NXE” في جميع ألعاب “إكس بوكس 360” الجديدة، حيث يتم تحميلها تلقائياً بمجرد إدخال قرص اللعبة في الجهاز. وتأتي جميع الألعاب المصممة حصرياً لمنصة “إكس بوكس 360″، مصحوبة بتحديثات تجربة “NXE”، كما أنها تتوفر في عدة ألعاب أخرى، مثل “Disney Sing It Senior Year”، و”NBA 2K9″، و”Tom Clancy’s Hawx”، و”Ski-Doo Snow Cross Racing”، “Chronicles of Riddick”، و”Guitar Hero Metallica”، و”11eyes Cross Over”، و”Stormrise”، و”Bionic Commando”، و”Fable II”، و”The Godfather 2″، و”Wanted”.

ومع إطلاق العديد من الألعاب الجديدة، ستصبح “NXE” متوفرة في جميع الألعاب التي سيتم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط. ويمكن للمستخدمين أيضاً تنزيل “NXE”، إما من خلال توصيل منصاتهم بالإنترنت، أو تنزليها على قرص مدمج من الموقع الإلكتروني.Xbox.ae

  • 10922
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE