×
×

فيفا للاتصالات تطلق خدمتها الجديدة "Viva Land"

تطلق اليوم شركة فيفا للاتصالات خدمتها الجديدة “Viva Land” والتي تعد جزء من مجموعة واسعة من خدماتها المتطورة فى مجال الابداع والتواصل والترفيه والتي تعد مدخلاً شاملاً إلى مجموعة واسعة من خدمات المحتوى والتي تشتمل على مجموعة متنوعة من الخدمات التثقيفية والتفاعلية والترفيهية عبر الرسائل القصيرة والرسائل متعددة الوسائط.

وفي هذه المناسبة، صرحت مديرة العلاقات العامة والاتصال في شركة فيفا هند الناهض أن مجموعة الخدمات الجديدة التى تقدمها فيفا تأتي تلبية لحاجات العملاء والذين وصفتهم “بأنهم يستحقون الأفضل ” وتقديرا لثقتهم التي أولوها لفيفا منذ انطلاقتها الإولى فى السوق الكويتى فى ديسمبر من العام الماضى والتى تجلت وبوضوح فى إقبالهم المتزايد على مواقع وفروع الشركة للاستفادة من هذه الخدمات، مشيرةً إلى أن فيفا تقدم خدماتها تناغما مع رغبات و طموحات العملاء من خلال باقات جديدة وحصرية ضمن “حملة فيفا لخدمات القيمة المضافة”.

وأضافت الناهض أن المحتوى الجديد والذى تطرحه فيفا من خلال هذه الخدمة يتيح للعملاء اختيار فئاتهم المفضلة من مجموعة الخدمات والتى تشتمل على الخدمات الإخبارية التي تنقل للعميل أحدث وآخر الأخبار لكبرى القنوات الإخبارية العالمية مثل CNN وBBC والقنوات العربية كقناة الجزيرة باللغتين العربية والانجليزية إضافة إلى خدمات الأخبار المحلية والعالمية وأخبار الطقس والأعمال والرياضة والأخبار الترفيهية .

ونوهت الناهض أن الخدمة كذلك تشتمل على محتويات إسلامية مثل القرآن الكريم والأدعية والأناشيد ومجموعة واسعة من الإستشارات المباشرة والخدمات الثقافية المفيدة مثل أوقات الصلاة، الحديث اليومي، الدعاء اليومي، في واحة الله، في واحة النبي صلى الله عليه وسلم والتفسير، إضافة الى مجموعة واسعة من التطبيقات التى تجعل العميل يعايش الأجواء الدينية على الدوام و التي تتضمن الخلفيات المصورة للقرآن الكريم والمساجد وأفلام فيديو للأناشيد والآيات القرآنية.

وأشارت إلى أن هذه الخدمة تتضمن كذلك محتويات فنية للمرأة والتي من خلالها تستطيع الحصول على العديد من النصائح اليومية على الهاتف النقال في مختلف المجالات التي تعنيها.

إلى جانب ذلك، أضافت الناهض أن الخدمة تقدم أيضا العديد من المحتويات الأخرى الخاصة بالتسلية والترفيه والتي تتضمن أفلام الفيديو، المسلسلات الكوميدية، البرامج الرياضية، الأفلام الوثائقية والعديد من المواضيع الأخرى. مشيرةً إلى أن العميل يستطيع أن يرشح أو يرسل أيا من هذه المحتويات كهدية إلى العائلة والأصدقاء والذي يعد ميزة إضافية لباقة متميزة من الخدمات.

  • 10920
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE