×
×

"اتصالات" ترعى وتشارك في مؤتمر ‘قنوات المستهلك الرقمية الخامس"

تشارك “اتصالات” في مؤتمر ‘قنوات المستهلك الرقمية الخامس’ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2009 الذي يستمر حتى 21 مايو الجاري في فندق ومنتجع ميريديان العقة في دبا الفجيرة، حيث تدعم اتصالات هذه الدورة من خلال رعايتها البلاتينية للمؤتمر وكذلك لحفل توزيع الجوائز المقام على هامش المؤتمر.

ويمثل “اتصالات” في هذا المؤتمر نائب الرئيس للتسويق السيد خليفة الشامسي الذي يقدم ورقة عمل عن استراتيجيات البيع بالتجزئة وآليات تطويرها.

تحدث الشامسي في ورقته عن الدور الكبير الذي تقوم به “اتصالات” على صعيد البيع بالتجزئة حيث أشار إلى إستراتيجية “اتصالات” الرامية إلى التواجد في الأماكن العامة، وذلك حرصاً منها للبقاء قريبة من عملائها والعمل على توفير الخدمات لهم في الأماكن التي يتواجدون فيها دون الحاجة أن يقوموا بزيارة خاصة لمباني المؤسسة بغية الحصول على خدماتها، مشيراً أن ذلك يهدف إلى تعزيز خدمات العملاء.

كما تناول المبادرات الخاصة التي تقوم بها “اتصالات” بالتعاون مع شركائها وذلك لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها، وذلك من خلال إقامة حملات تسويقية مشتركة، تتضمن عروضا في باقات خاصة تلائم احتياجات زبائن الشركاء، بالإضافة إلى طرحها العديد من الخدمات والأجهزة ضمن باقات خاصة، تتناسب مع التطور الحاصل في هذا القطاع حيث أن الحاجة للحصول على الخدمة والجهاز معاً، وأشار في ذلك إلى تقديم خدمات بلاك بيري، وجهاز iPhone 3G، الحاسوب المحمول المزود بمودم الجيل الثالث AECR، وكذلك شراكتها مع نوكيا في طرح بعض الأجهزة الخاصة بالوصول إلى البريد الالكتروني وتحميل الموسيقى الرقمية.

وأضاف “استطاعت “اتصالات” خلال السنوات القليلة الماضية الاستفادة من شبكة كبيرة من محلات البيع بالتجزئة تتجاوز 700 نقطة بيع موزعة في كافة أرجاء الدولة، كما تعمل اتصالات مع أكثر من 20 ألف محل تقوم ببيع خدماتها المتعددة هذا بالإضافة إلى مراكز أعمال اتصالات ونقاط البيع التابعة لها مباشرة وهي 73 مركزا”.

وتعليقا على هذه المشاركة قال الشامسي “يسعدنا أن ندعم هذا الحدث المصمم خصيصاً لموزعي منتجات تقنية المعلومات الذي يبحثون عن شركاء جدد في مجال التوزيع أو يسعون إلى توسيع قنوات التوزيع الحالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشكل المؤتمر منصة حقيقية تتيح لنا في “اتصالات” لعرض خدماتنا للمشاركين والحصول مباشرة على آراء الموزعين والباعة المشاركين بما يضمن تلبية احتياجات الأسواق المحلية في المنطقة، نظراً للدور الفاعل الذي يلعبه المشاركون في الأسواق.

كما تحرص “اتصالات” من خلال هذا المؤتمر أن تقوم بعقد اجتماعات عمل مع الشركاء الحاليين والمحتملين، وذلك للارتقاء بواقع الخدمة المقدمة، والبحث عن أفضل السبل لتوفير الخدمات والمنتجات للجمهور بالشكل الأمثل.

  • 10918
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE