×
×

أوراسكوم تيليكوم تشارك في المؤتمر العربي الدولي السنوي لتنمية الاتصالات

أُعلنت “أوراسكوم تيليكوم” شريكاً رئيسياً للدورة الحادية عشر من المؤتمر العربي الدولي السنوي لتنمية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدول العربية (عربكوم 2009)، والذي سيُعقد في 28 و29 مايو 2009 في بيروت ، لبنان.

ستعرض “ألفا”، الشركة المشغّلة لإحدى شبكتي الخليوي في لبنان، والتي تديرها شركة “أوراسكوم تيليكوم” منذ الأول من شباط (فبراير) 2009، في المؤتمر عينه لأحدث خدماتها وإنجازاتها.

هذا الحدث السنوي الرفيع المستوى والذي يُعتبر أهم تجمّع لقطاع الاتصالات في الشرق الأوسط، يستقطب وزراء الاتصالات، منظّمي القطاع، مستثمرين، مشغّلين، وقياديين في هذا المجال بالإضافة إلى الخبراء، ومزوّدي الخدمات من مختلف أنحاء العالم. تهدف جلسات المؤتمر إلى تركيز الضوء على أهمّ القضايا الرئيسية لتنمية قطاع الاتصالات وإلى عرض ومناقشة أحدث التقنيات، النماذج التجارية وسبل توسيع الشبكات وتطويرها.

وإذ يُعقد المؤتمر هذه السنة تحت عنوان: “أبعد من الحزم العريضة – الحزم العريضة ضرورة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وللنمو”، يركّز “عربكوم 2009” على استعراض آخر التطورات المستجدّة في هذا القطاع.
وتعتبر مشاركة “أوراسكوم يتليكوم” في هذا المؤتمر الدولي، جزءاً من استراتيجيا الشركة للمحافظة على موقعها كلاعب رئيسي في سوق الاتصالات العالمية.

سيلقي السيد نجيب ساويرس ، رئيس شركة “أوراسكوم تيليكوم” كلمة أمام المشاركين في المؤتمر كمتحدّثٍ رئيسي في حفل الافتتاح الذي سيجري في 28 أيار (مايو) 2009.

وعن “ألفا”، سيكون لرئيس مجلس الإدارة ومديرها العام السيد سامر سلامة، كلمة خلال حفل الافتتاح، تبرز إنجازات الشركة تحت إدارة شركة “أوراسكوم تيليكوم”.

في المعرض الذي سيستمر لمدة يومين، سيتواجد كلّ من أوراسكوم وألفا في الجناحين 27 و 28 حيث سيتم عرض لأهمية وجود شركة أوراسكوم في السوق اللبنانية ولخدمات ألفا الجديدة.

  • 10913
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE