×
×

سامسونج ستستأثر بـ50% من سوق تلفزيونات الفنادق في الشرق الأوسط عام 2010

ستكشف سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في التلفزيونات بالشاشة المسطّحة، النقاب عن أحدث مجموعتها من تلفزيونات الفندقية في معرض دبي للفنادق بمركز دبي العالمي المعارض 24-26 مايو 2009. وسوف تضمّ هذه التلفزيونات المصمّمة لتحديث غرف الفنادق أحدثَ التقنيات الجاهزة للبثّ الرقمي العالي التعريف، لنيل فعالية أعلى في استهلاك الطاقة وسهولة في التركيب.

وقال ماركو فيدال، رئيس قسم حلول الشركات في سامسونج الخليج: “تكون قرارات قطاع الفنادق واعية جداً عند اختيار التكنولوجيا في الغرف. فبالإضافة إلى التوفير في الطاقة والتصميم الجميل، يتحسّن المستوى من الطرازات التقليدية القديمة إلى شاشات LCD عصرية بشاشة مسطّحة. ومن هذا المنطلق، تمنح تلفزيونات سامسونج للفنادق التوازن المثالي بين التصميم الأنيق الذي سيبهر أيّ ضيف والمزايا المتينة، والعملانية الخاصّة بالفنادق، والفعالية المحسّنة في استهلاك الطاقة. وقد شهدت سامسونج نمواً كبيراً في التلفزيونات في قطاع الفنادق في الشرق الأوسط، بعد أن استأثرت بنسبة 35 بالمئة من السوق في أقلّ من سنتين، وننوي رفع هذه النسبة إلى 50 بالمئة بحلول العام 2010.

وتعطي تلفزيونات LCD فئة 450، و457، و550 من سامسونج أفضل نوعية صورة ناصعة مع تصميم أنيق يتناسب مع الفنادق كافة، سواء أكانت فاخرة أم كانت اقتصادية. وعند مشاهدة التلفزيون على شاشات سامسونج الأنيقة واللامعة سيخال الضيوف أنهم في راحة منزلهم.

ومع تحضّر صناعة الفنادق إلى الانتقال الأكبر منذ التلفزيونات بالأبيض والأسود، ضمّت تلفزيونات سامسونج الجديدة للفنادق موالفاً رقمياً قادراً على استقبال البثّ العالي التعريف. وقد صُمّمت المجموعة الجديدة باستعمال المزيد من الموادّ غير المضرّة بالبيئة ومع أخذ التوفير في الطاقة في عين الاعتبار. فتخفيض الإضاءة الخلفية قد يوفّر حتّى 60 بالمئة من استهلاك الطاقة التقليدي.

أما ميزة التوصيل والتشغيل (plug and play) فتجعل التركيب للمرّة الأولى بسيطاً. زد على ذلك أن تلفزيونات الفنادق من سامسونج مرفقة بنسخ USB (cloning)، ما يسمح بإعداد كل تلفزيون تبعاً لإعدادات الفندق وقنواته وتصاميمه بلمسة زرّ. وتوفّر هذه الميزة الجديدة الكثير من الوقت والتكاليف المالية، فضلاً عن الحرص على أنّ التلفزيونات كلها تتحلّى بالإعداد ذاته.

تلفزيونات Series 4 وSeries 5
تتوافر تلفزيونات الفنادق بقياسات مختلفة تتراوح من 19 إلى 46 بوصة. وتقدّم التلفزيونات مخرجاً لتوصيل مكبّر صوت في غرفة الاستحمام، وجهازاً آمناً للتحكّم عن بعد، وفتحة HDMI جانبية، ونسخ USB، وتلاؤم Jack Pack للتوصيل السهل بالأجهزة.

تتميّز تلفزيونات 450 و457 ذات اللون الأسود اللامع بقدرة استقبال بثّ عالي التعريف. وتحتوي فئة 457 على ساعة رقمية PMOLED مدمجة، فيما يعتبر 550 تلفزيون LCD متفاعلاً بتعريف عالٍ كامل مع لون رمادي قاتم وفاخر.

  • 10906
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE