×
×

"كرييتيف" تدمج الموسيقى مع الألوان في سماعات الأذن الجديدة العازلة للصوت

أعلنت شركة “كرييتيف تكنولوجي ليمتد” Creative Technology Limited اليوم، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير المنتجات الترفيهية الرقمية، عن طرح سماعات الأذن الجديدة العازلة للصوت من نوع “إي بيه – 430 إن إير” EP-430 In-Ear. وتم تصميم هذه المجموعة الجديدة من السماعات بطريقة تجمع بين جمال التصميم والوظائف العملية على نحو يضمن عزل الصوت الخارجي من البيئة المحيطة، كما تتيح للمستخدم الاستمتاع لساعات طويلة من الموسيقى النقية. وعلاوة على ذلك كله، تتوافر السماعات الجديدة من نوع “كرييتيف إي بيه – 430 إن إير” Creative EP-430 In-Ear في ستة ألوان جميلة، وهي – الأحمر والوردي والأزرق والأصفر والرمادي والأسود، وذلك لكي تكون مناسبة مع الأنماط الحياتية اليومية النشطة للمستخدمين.

وتقول إيستر كو اختصاصية التسويق والمبيعات الإقليمية في شركة “كرييتيف لابس آشيا” Creative Labs Asia: “إننا نشعر بدرجة عالية من الحماسة إزاء طرح سماعات الأذن الجديدة العازلة للصوت من نوع “إي بيه – 430 إن إير” EP-430 In-Ear على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وعلى ضوء ما تتمتع به من أناقة عصرية وألوان بهيجة، فإن هذه المجموعة الجديدة من السماعات تعتبر بمثابة إكسسوارات عملية أنيقة، كما أنها تكون مناسبة لأي شخص يتطلع إلى الاستمتاع بالموسيقى، وعلاوة على كل ذلك، تكون هذه السماعات مصممة بطريقة عملية جميلة، الأمر الذي من شأنه أن يتيح تجربة مريحة للغاية عند الاستماع إلى الموسيقى”.

وتشتمل السماعات الجديدة “إي بيه – 430 إن إير” EP-430 In-Ear على التأثير القوي للموجات الصوتية العالية، حيث يمكنها توفير مدى من الأصوات يكون أكثر تكاملاً وأشد غنى. ويعمل تصميم الجزء الداخلي من السماعة على عزل الخلفيات الصوتية الصاخبة إلى درجة عالية، الأمر الذي يتيح للمستخدم الاستمتاع بشكل كامل في عالم من الموسيقى. وتأتي هذه السماعات مدمجة مع ثلاثة أزواج من الأطراف السيليكونية الناعمة من مختلف الأحجام القابلة للتغيير، وبهذه الطريقة يمكن توفير أدوات مثالية ومريحة جداً للمستخدمين وذلك لضمان المتعة الكاملة عند تشغيل الملفات الموسيقية.

كما يمكن للمستخدم الاستمتاع بأعذب الألحان مع سماعات “إي بيه – 430 إن إير” EP-430 In-Ear عند استخدامها مع أي من وسائط تشغيل الملفات التي تنتجها شركة “كرييتيف”، بما في ذلك جهاز “كرييتيف زين موزايك” Creative ZEN® Mozaic وغيره من أجهزة التشغيل الرقمية الأخرى، مثل جهاز “آي بود” iPod وجهاز “آي فون” iPhone الجديد.

الأسعار والتوافر
ستكون السماعات الجديدة من نوع “كرييتيف إي بيه – 430 إن إير” Creative EP-430 In-Ear متوافرة لدى جميع محلات التجزئة المعتمدة من قبل شركة “كرييتيف” في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر قدره 69 درهماً.

وللحصول على المزيد من المعلومات حول السماعات “كرييتيف إي بيه – 430 إن إير” Creative EP-430 In-Ear أو أي من المنتجات الأخرى التي تطرحها شركة “كرييتيف” Creative، يمكن الرجوع إلى الموقع الشبكي: www.ae.creative.com.

  • 10901
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE