×
×

ميناآيتك تحتفل بالذكرى السنوية السادسة على تأسيسها

احتفلت شركة المثلى لخدمات البرمجيات (ميناآيتك) مؤخراً بالذكرى السنوية السادسة على تأسيسها وعيد العمل حيث نظمت اللجنة الاجتماعية في الشركة الاردنية المتخصصة رحلة لموظفيها الى محمية عجلون.

وقال الرئيس التنفيذي لميناآيتك الدكتور بشار الحوامدة: “نحتفل اليوم بالسنة السادسة من انطلاقة ميناآيتك وبالانجازات التي حققتها على مدار هذه السنوات على الصعيد الاقليمي والدولي.. وعلى الرغم من الاوضاع الاقتصادية العالمية وتداعيات الازمة المالية، الا اننا استطعنا المضي قدما في توسع أعمالنا على امتداد المنطقة وزيادة قاعدة عملائنا التي اصبحت تفوق الـ 200″، مشيرا الى دور المشاريع العالمية التي بدأت في سنغافورة في تعزيز حضور ميناآيتك الدولي.

وأضاف حوامدة: “أما على صعيد المنطقة، فلقد تمّ افتتاح مكاتب إقليمية للشركة في المملكة العربية السعودية في كل من الرياض وجده و اطلاق خدمات الاستعانة بمصادر خارجية (Outsourcing) لأنظمة الموارد البشرية الخاصة بنا ، MenaOSS ؛ والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة بحيث تخدم المنظمات بشكل متكامل من خلال إستشاريين في إجراء المعاملات اليومية.”

من جانبه، قال يحيى خالد المدير العام للجمعية الملكية لحماية الطبيعة (RSCN): ” أسعدنا استضافة فريق ميناآيتك في احدى المحميات التابعة لإدارة الجمعية في المملكة ، حيث ان الجمعية تأخذ على عاتقها تلبية احتياجات السياح والشركات وكل فرد صديق للبيئة يبحث عن السياحة في المحميات التابعة لها”. وأضاف قائلاً :” إن علاقتنا مع ميناآيتك ليست وليدة اللحظة، حيث اننا نستخدم أنظمة ميناآيتك للموارد البشرية منذ فترة بهدف تعزيز وظائف الموارد البشرية لدينا وكمتمم لسياسات وإجراءات الموارد البشرية في الجمعية “.

ومن الجدير بالذكر أن غابات عجلون هي احدى المحميات التابعة للجمعية الملكية لحماية الطبيعة RSCN ، وهي مؤسسة غير حكومية تهدف للحفاظ على التنوع الحيوي في الأردن وتكامله مع التنمية الاقتصادية الاجتماعية، والحصول على دعم شعبي عملي لبرامج حماية البيئة الطبيعية في المملكة الأردنية الهاشمية وفي الدول العربية المجاورة.

وهذه الجمعية هي احدى عملاء ميناآيتك ضمن قطاع المنظمات غير الحكومية.

  • 10899
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE