×
×

بتلكو الراعي الماسي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية

أعلنت بتلكو مشاركتها كراعي ماسي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية للسنة الثانية على التوالي. وتقام الندوة تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء.

وتهدف الندوة، التي من المقرر انعقادها خلال الفترة من 25 إلى 27 مايو بمركز البحرين الدولي للمعارض، إلى نشر الوعي الإلكتروني في عموم البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال مناقشة مواضيع تتعلق بالخدمات الإلكترونية، الأمن، الإدارة وقضايا أخرى ذات صلة.

كما سيكون الحدث، الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام، فرصة للمشاركين لتقديم خبراتهم التي اكتسبوها في المعترك الدولي.

وباعتبارها المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة، فقد استثمرت بتلكو أكثر من 1.4 مليار دولار أمريكي في بنية البحرين للاتصالات. وقد كان إكمال شبكة بتلكو للجيل الجديد (NGN) معلما بارزا بالنسبة لبتلكو والبحرين، حيث وضعت الأساس لمستقبل الاتصالات في المملكة.

كما استثمرت بتلكو في تعزيز خدمة دفع الفواتير الإلكترونية @ltijara. فقد تم مؤخرا إعادة تدشين خدمة @ltijara، التي تعتبر الخدمة الأولى من نوعها في الخليج، عبر موقع مطور وأكثر أمنا يسمح باستخدام العديد من قنوات الدفع.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام وحدة المشاريع والمؤسسات الحكومية في بتلكو الدكتور عبد الله الذوادي “لقد استثمرت بتلكو في تطوير خدمة @ltijara لتلبية الطلب المتزايد على أنظمة دفع إلكترونية أكثر أمنا، والذي ما زال في تصاعد مع تعرف المزيد من الناس على الراحة التي يوفرها هذا النوع من الأنظمة عند إنجاز معاملاتهم إلكترونيا”.

تعتبر بوابة بتلكو للدفع الإلكتروني @ltijara إحدى قنوات الدفع التجارية الإلكترونية التي تتميز بالقوة والأمن وتسهل عملية الترويج عبر الإنترنت للمؤسسات التجارية. ويمكن إنجاز عملية بيع المنتجات والخدمات إلكترونيا عبر الإنترنت وتسوية المدفوعات عبر خدمة @ltijara بشكل فوري. ويمكن لزبائن أي شركة الدخول إلى بوابد الدفع الإلكتروني @ltijara إما عن طريق الأكشاك متعددة الوسائط (multimedia kisosks)، الإنترنت، أو عبر الهاتف باستخدام خدمة الرد الصوتي التفاعلي (IVR).

وأوضح الذوادي قائلا “لقد تم إنجاز أكثر من نصف مليون معاملة عبر خدمة بتلكو @ltijara في العام الماضي”.
من المؤكد أن مثل هذه الاستثمارت تعبر عن التزام بتلكو بدعم المشاريع الحكومية الرامية لبناء مجتمع رقمي متقدم وتحسين حياة المواطنين والمقيمين من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المتوفرة.

وإلى جانب كونها الراعي الماسي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية، ستشارك بتلكو أيضا في معرض البحرين لتقنية اتصالات المعلومات 2009 الذي سيعقد على هامش المنتدى وتقوم من خلاله بعرض أحدث خدماتها وتسهيلاتها الإلكترونية.

وسيتواجد في المعرض مديرو الخدمات لتقديم عدد من المنتجات والخدمات للمشاركين في المنتدى وزوار المعرض. ومن ضمن الخدمات التي ستعرض في المعرض خدمة @ltijara، بروتوكول الإنترنت، خدمات الهاتف وأحدث خدمات برودباند اللاسلكية.

  • 10896
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE