×
×

عشاق كرة القدم الإسبانية على موعد مع إعلان الفائزين في حملة سافر مع الفريق يوم الخميس

تجري “اتصالات” يوم غد (الخميس) السحب على أسماء الفائزين بمسابقة “سافر مع الفريق”، حيث سيحظى الرابحون بهذه الحملة بفرصة السفر مع فريق نادي برشلونة في مباراته الأخيرة هذا الموسم عندما يلاقي نادي ديبرتيفو لاكارونيا المقررة في 31 مايو الجاري. وما زالت الفرصة سانحة أمام الراغبين في مرافقة الفريق في هذه الرحلة من خلال المشاركة في هذه الحملة التي تنتهي مع نهاية يوم الأربعاء 20 مايو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1110 تتضمن FC.

كما تبقى الفرصة سانحة أمام المشتركين في خدمة أخبار نادي برشلونة للفوز بتلك الرحلات في الموسم المقبل حيث يتم الاشتراك بتلك الخدمة المقدمة عبر بوابة وياك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1110 تتضمن FCB للرسائل باللغة الانجليزية أو حرف ب للرسائل باللغة العربية مقابل 4 دراهم أسبوعياَ.

وقد قدمت “اتصالات”ما يزيد على 20 رحلة خلال الأسابيع الماضية حيث استمتع مشتركوها بالسفر مع الفريق في مباراته ضد “ريال مدريد” في العامة مدريد، كما وفرت لهم فرصة حضور المباريات في “كامب نو”، الملعب الرسمي لفريق برشلونة، حيث تعتبر زيارته تجربة مثيرة لعشاق كرة القدم وعشاق الرياضة بشكل عام، إذ يعتبر الملعب، الذي يتسع لأكثر من 98 ألف متفرج، أكبر ملعب لكرة القدم في أوروبا. كما احتل المركز الثاني مؤخراً على قائمة “عجائب العالم الرياضية السبع” بعد حلبة “موناكو لسباقات سيارات فورمولا واحد” في استفتاء شعبي أجرته في أوروبا هيئة متخصصة في إنشاء والمحافظة على المنشآت الرياضية في بريطانيا. كما يعتبر الملعب الذي بني عام 1957 من أهم المراكز الرياضية في العالم التي يحلم الكثير من عشاق الرياضة بزيارتها.

  • 10895
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE