×
×

فوز عطاء شركة بحرين برودباند لترخيص الترددات لنظام الهاتف المتنقل GSM 1800

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات فوز عطاء شركة بحرين برودباند لترخيص الترددات في نطاق الحماية لنظام الهاتف المتنقل GSM 1800 بمبلغ وقدره خمسون ألف دينار بحريني (50,000).

عند إضافة هذا المبلغ إلى استثمارات الشركة في التجارب التي أجرتها على التكنولوجيا وإلى رسوم طلب الترخيص والاستثمار في الشبكة، فإن إجمالي استثمارات الشركة المبدئية للمرحلة الأولى سيبلغ مبلغ وقدره 2.4 مليون دينار بحريني. جاء ذلك بعد فتح العطاء المالي لشركة بحرين برودباند في فندق كراون بلازا بحضور ممثلي عن شركة بحرين برودباند ووسائل الإعلام.

وقال مدير عام الهيئة السيد ألن هورن: “إن استخدام الترددات في نطاق الحماية لنظام الهاتف المتنقل سيمكن شركة بحرين برودباند من توفير خدمات هامة متخصصة للشركات والجهات الحكومية مكملة لخدمات البيانات المتنقلة وخدمات الـ WiMax التي يوفرها المشغلون المرخص لهم.”

وقال مدير إدارة الشئون التقنية والعمليات بالهيئة السيد محمد محمود: “إن الهيئة على يقين بأن شركة بحرين برودباند قد أثبتت التزامها بقواعد عملية المزاد وإجراءات الهيئة لمنح التراخيص. وسوف تمنح الهيئة ترخيص الترددات وترخيص الخدمة لشركة بحرين برودباند بمجرد استكمال تعديل نشاط الشركة لدى وزارة التجارة ليشمل أنشطة الترخيص الجديدة.”

وانتهز السيد هورن الفرصة قائلاً: “في هذا اليوم الذي يصادف اليوم العالمي للاتصالات والمعلومات، أود أن أهنئ شركة بحرين برودباند على جهودها التي بذلتها في هذه العملية. وبعد عامين من العمل الجاد تمكنت شركة بحرين برودباند في النهاية من تقديم هذه التكنولوجيا المبتكرة في مملكة البحرين وبالتالي تقديم خدمات اتصالات جديدة. إن استعداد شركة بحرين برودباند كذلك للاستثمار بمبلغ يزيد عن 2.4 مليون دينار بحريني في البحرين للمرحلة الأولى من خطة عملها يدل على الثقة في استقرار المملكة في ظل هذه الأوقات المالية الصعبة، واتخاذ خطوة أخرى نحو مساعدة البحرين على تحقيق أهداف التنمية للرؤية الاقتصادية 2030 “.

  • 10893
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE