×
×

أكسيس تقدم سلسلة من الكاميرات المقببة

تقدم أكسيس كوميونيكيشنز، الشركة المتخصصة عالمياً في أسواق أنظمة الفيديو الشبكية، سلسلة كاميرات AXIS P33 الشبكية، وهي تشكيلة من الكاميرات المقببة للاستخدام الداخلي والخارجي والمصممة بحيث يستغرق تركيبها أقصر وقت ممكن، والتي تقدم أيضاً مجموعة من المزايا التي تشمل إمكانية تركيز الصورة وتقريبها عن بعد.

تتمتع الكاميرات الجديدة بالعديد من الإمكانيات التي تضمن للمستخدم أرفع مستويات الأداء، كتقنية الفيديو عالي الدقة(HDTV) وإمكانيات بث مجموعة من إشارات الفيديو المضغوطة حسب تقنية H.264 المتطورة، مما يجعل هذه الكاميرات الحل المثالي للكثير من تطبيقات الفيديو والمراقبة ذات الاحتياجات الصعبة والاستثنائية.

علق براء العقاد، المدير الإقليمي، أكسيس كوميونيكيشنز الشرق الأوسط، قائلا:” إن سلسلة كاميرات AXIS P33 الشبكية، مع خاصية الفيديو عالي الدقة وإمكانية التركيز والتقريب عن بعد، هي الكاميرات المثالية لتطبيقات المراقبة التي تتطلب تركيب كاميرات داخلية أو خارجية، وهي مصممة بحيث تقدم نفس مستويات الأداء الرفيعة مهما كانت ظروف عملها قاسية أو صعبة. كما أن هذه الإضافة المتميزة إلى تشكيلتنا المتكاملة من منتجات أنظمة الفيديو، مثالية أيضا لتطبيقات المراقبة التي يجب ألا تكون واضحة للأعين في المواقع المفتوحة والعامة كالمطارات ومتاجر التجزئة، ومحطات القطارات ومترو الأنفاق.”

تتراوح سلسلة AXIS P33 من الكاميرات الشبكية، بين الموديلات الخاصة بالاستخدامات الداخلية، إلى الموديلات الخارجية المقاومة لمحاولات العبث والتخريب، والمصممة خصيصا للعمل في الظروف البيئية الصعبة والقاسية، حتى في درجات الحرارة العالية. جميع موديلات AXIS P33 تستمد ما تحتاجه من طاقة من وصلات الإيثرنت (IEEE 802.3af)، مما يقضي تماما على الحاجة إلى كوابل كهربائية خاصة ويقلل من نفقات التركيب.

كما تستخدم كاميرات AXIS P33 تقنية المسح التقدمي، لتضمن الحصول على صور فيديو عالية الجودة، بمعدل 30 إطارا في الثانية، وبدقة كاملة. تقدم كاميرات AXIS P3343الشبكية دقة SVGA، بينما تقدم كاميرات AXIS P3344 دقة 1MP أو الفيديو عالي الجودة HDTV 720p، متوافقة مع معايير (SMPTE) للدقة، وتمثيل الألوان، ومعدلات الإطارات. تدعم الكاميرات الجديدة تشكيلة واسعة من إمكانيات العمل ليلا ونهارا، مما يتيح لها التقاط صور في غاية الوضوح سواء في ضوء النهار الساطع أو ظروف الإضاءة الضعيفة والمعتمة.

تستطيع كاميرات AXIS P33 التعامل مع مجموعة من إشارات الفيديو المستقلة والقابلة للضبط والمضغوطة حسب تقنية H.264، وهذا يعني تحقيق أقصى استفادة ممكنة من النطاق الموجي وسعات التخزين، دون أن يكون ذلك على حساب جودة الصور. ولكي تضمن الكاميرات للمستخدم التمتع بأعلى مستويات المرونة فإنها متوافقة أيضا مع تقنية ضغط الصور(Motion JPEG).

أما المزايا الأخرى للتشكيلة الجديدة فهي تشمل، قنوات صوتية ثنائية الاتجاه، وإمكانيات الفيديو الذكية، كخاصية كشف الحركة، وكشف الصوت، وكشف محاولات التخريب. بالإضافة إلى ذلك فإن كاميرات AXIS P33 مزودة بمنفذ لبطاقات الذاكرة (SD/SDHC)، والتي تتيح تخزين الملفات في الكاميرا نفسها.

كما تتوافق كاميرات AXIS P33 مع برنامج أكسيس كاميرا ستيشن لتسجيل وإدارة الفيديو، بالإضافة إلى أوسع تشكيلة من التطبيقات البرمجية التي يوفرها برنامج شركاء أكسيس في تطوير التطبيقات. سوف تتوفر الكاميرات الجديدة في الربع الثالث من عام 2009 لدى قنوات أكسيس للتوزيع.

  • 10890
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE