×
×

"ثري كوم" تسوق مجموعة الحلول الشبكية المؤسسية "إتش. ثري. سي"

استعرضت “ثري كوم كوربوريشن”، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول الحماية والتقارب الصوتي وربط المعلومات، استراتيجيتها الرامية إلى تزويد المؤسسات الكبرى حول العالم بمستوىً جديد من الحلول المبتكرة ذات الأداء العالي والسعر المدروس والتي يحتاجها قطاع الشبكات المؤسسية بشدة.

نظراً للحالة الإقتصادية القائمة اليوم، تواجه المؤسسات ضغوطاً غير مسبوقة في ميزانياتها وزيادة في الطلب على الأداء الشبكي العالي والجهوزية التشغيلية والآمان. وتلبي شركة “ثري كوم” متطلبات الأسواق من خلال طرحها مجموعة حلولها الجديدة الواسعة والمرتبطة بمركز البيانات “إتش 3 سي” (H3C) في أنحاء العالم.

وقال بوب ماو، الرئيس التنفيذي في شركة “ثري كوم”: “أظهرت تجربتنا في السوق الصيني خلال السنوات القليلة الماضية أن هنالك حاجة ملحة لاستبعاد عاملي التكلفة والتعقيد من عمليات تركيب الشبكات المؤسسية. ويبدو هذا المطلب للحصول على “شبكة موثوقة” جلياً على الصعيد العالمي، حيث يمتد من المؤسسات الصغيرة وصولاً إلى الشركات الكبرى متعددة الجنسيات. ويبدو العملاء جاهزون لاعتماد بديل عن الحلول القديمة غير مفتوحة المصدر والتي تتميز بتكلفتها العالية وصعوبة استخدامها. وقد اعتمدنا منهجية لطرح حلول “إتش. ثري. سي” خارج الصين وضمن أسواق مختارة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مدفوعين بالإقبال الواسع على هذه الحلول الجديدة من قبل المؤسسات الكبرى”.

من جانبه، قال مارك فابي، نائب رئيس مؤسسة “غارتنر” (Gartner) للأبحاث: ” تقوم الجهات الفاعلة في قطاع تكنولوجيا المعلومات بمزيد من التدقيق وأكثر من أي وقت مضى فيما يتعلق بموزعي الحلول الشبكية المؤسسية على اعتبار أنهم يضعون مسألة الحصول على مردود أكبر لاستثماراتهم الشبكية على رأس أولوياتهم. وتبحث المؤسسات عن موزعين يقدمون خيارات توفر تكلفة تشغيل كلية منخفضة وعملية تركيب وإدارة أسهل مع تلبية احتياجاتها في استمرار الأداء العالي والموثوقية”.

ويأتي في صلب استراتيجية الشبكات المؤسسية لشركة “ثري كوم” توفير سعر وأداء مناسبين ومنهجية جديدة لعلاقات العملاء، حيث يوجد هنالك ثلاثة ركائز لهذه الاستراتيجية:

1-تصميم حلول توفر تكلفة تشغيل كلية منخفضة: تم تصميم مجموعة حلول “إتش. ثري. سي” وتطويرها على مدى السنوات الأربع الماضية، بحيث تشتمل على أحدث ما تم التوصل إليه في مجال السيليكون التجاري والكفاءة في استهلاك الطاقة بالإضافة إلى منصة إدارية مشتركة.

2-تطوير منتجات تلائم الاحتياجات المستقبلية: تعتمد حلول “إتش. ثري. سي” على معايير مفتوحة تستفيد من أنظمة مشتركة للأجهزة والبرمجيات للمساعدة على حل المشكلات الحالية مع إتاحة المرونة اللازمة للتكيف مع التقنيات المستقبلية.

3-توفير مستوى جديد من العلاقات الجيدة مع العملاء: وضعت شركة “ثري كوم” مسألة الاستجابة للمتطلبات والمرونة كأولوية لها، حيث يتأكد ذلك مع استمرارها كشركة عالمية رابحة تقدر قيمتها بنحو 1.3 مليار دولار. كما ستسهم نخبة من الشركاء المعتمدين لبيع منتجات “إتش. ثري. سي” في رفع مستوى الخدمة والدعم المقدم للعملاء.

وفي إطار الإعلان عن الحلول الجديدة حالياً، تقوم شركة “ثري كوم” بتوسيع محفظة حلول “إتش. ثري. سي” المرتبطة بمركز البيانات باستخدام منصتي تحويل جديدتين هما؛ “إتش. ثري. سي. أس12500” (H3C S12500) المخصصة لربط نهايات الرفوف في مراكز البيانات، ومنصة التحويل الأولى من نوعها ذات الهيكل المعدني المرن “إتش. ثري. سي. أس5800” (H3C S8500) المخصصة لخزانات الأسلاك ومراكز الشبكات الصغيرة وربط العلوي الرفوف في مراكز البيانات. وتعد كافة المنتجات التي تم الإعلان عنها اليوم، بالإضافة إلى المجموعة الكاملة من منتجات “إتش. ثري. سي”، حلولاً سهلة الإدارة من خلال استخدام مركز الإدارة الذكية “إتش. ثري. سي” الجديد، وهو عبارة عن منصة إدارية بلوحة واحدة تتيح تكاملاً فعالاً لأدوات الإدارة المنفصلة بحيث توفر إدارة كاملة للمصادر والخدمات والمستخدمين.

وفي حين يؤكد الإعلان عن الحلول الجديدة على تركيز الشركة المتزايد على المؤسسات الكبرى، تعد “ثري كوم” بالفعل ثاني أكبر مزود للحلول الشبكية المؤسسية في العالم فيما يتعلق بالبدالات (المنافذ) والموجهات (الوحدات) وفقاً لمؤسسة “آي. دي. سي” (IDC) للأبحاث. وتخطط شركة “ثري كوم” لتوسيع نطاق أعمالها مدفوعة بريادتها للسوق الصيني. ومع استحواذها على حصة تقدر بنسبة 30% من هذا السوق، تقوم الشركة بدعم العديد من الشركات والمؤسسات البارزة في الصين والتي تعتمد حلول الشبكات المؤسسية “إتش. ثري. سي” لمساعدتها على تسيير أعمالها، حيث تشتمل قائمة هذه الشركات على:

• بنك الصين
• مشاريع مرتبطة بأولمبياد بكين
• سينوبك (SINOPEC)، أحدى شركات البترول الرئيسية في الدولة
• تشالكو (CHALCO)، أكبر منتج لمادة الألومينا في الصين
• مطار العاصمة بكين الدولي
• المسرح الوطني الكبير
• بايدو (Baidu)، أكبر مزود للانترنت باللغة الصينية
• جامعة بكنغ.

واختار هؤلاء العملاء حلول الشبكات المؤسسية “إتش. ثري. سي” بعد مراجعة واختبار منتجات مشابهة من شركات أخرى موفرة للحلول الشبكية. وكانت العوامل المؤثرة في قرار الشراء قدرة هذه الحلول على تلبية المتطلبات الرئيسية التي تتراوح بين توفير كلفة تشغيل كلية منخفضة مروراً بكفاءة استهلاك الطاقة وصولاً إلى سهولة الإدارة، بالإضافة إلى خبرة الشركة الواسعة في مجال الربط الشبكي المؤسسي وقدرتها على تلبية المتطلبات المستجدة، فضلاً عن مجموعة منتجاتها الجديدة عالية الأداء.

وخلال الأشهر الستة الأخيرة، طرحت شركة “ثري كوم” حلول الشبكات المؤسسية “إتش. ثري. سي” في دول مختارة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، حيث لاقت قبولاً إيجابياً، لا سيما بين العملاء المهتمين بعاملي القيمة والأداء. ونتيجة لذلك، يتم استخدام مجموعة حلولها “إتش. ثري. سي” حالياً في مؤسسات رئيسية بما فيها:

• وزارة الداخلية في جنوب أفريقيا
• “أس. أن. سي. أف” (SNCF)، الخطوط الحديدية الوطنية في فرنسا
• “تي. أو. تي” (ToT) تايلندا
• وحدة التخطيط والتحديث الإداري الماليزية (MAMPU)
• سامسونغ للتأمين ضد الحريق والمخاطر البحرية (كوريا الجنوبية)
• المركز الصحي الاجتماعي في المكسيك
• “إي. تي. آي. سي. إي” (ETICE) البرازيل

وسيتم توزيع مجموعة الحلول الشبكية المؤسسية “إتش. ثري. سي” من قبل شركاء التوزيع المتعمدين لهذه المنتجات ممن يتميزون بخبرة في مجال الحلول المرتبطة بمراكز البيانات وقدرات الدعم المؤسسي. كما سيتعاون هؤلاء الشركاء مع فرق مبيعات شركة “ثري كوم” لتزويد العملاء بمستوى جديد من الاستجابة والخبرة الشبكية المؤسسية.

واختتم ماو: “حان الوقت لتغيير الوضع الراهن في مجال الربط الشبكي المؤسسي، ونحن نعتقد بأن مجموعة حلول “إتش. ثري. سي” ستكون بمثابة القوة الدافعة لهذا التغيير”.

  • 10888
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE