×
×

MIT تعزز البنية التحتية باعتماد تقنيات IBM

قامت STS الشركة الأردنية المتخصصة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة بتزويد الشركة الوطنية لتطوير المعلوماتية MIT والمتخصصة في حقل تكنولوجيا الاتصالات التفاعلية بمجموعة من حلول IBM العالمية في إطار تنفيذ البنية التحتية وتوفير حلول التخزين IBM Blade Storage Solutions وأجهزة خادمات.

الجدير بالذكر بأن هذا المشروع يطبق للمرة الأولى في منطقة المشرق Levantوذالك ضمن منهجية إستراتيجية لإدارة الأعمال بكفاءة أكبر و بأقل التكاليف لضمان جودة و انسيابية الأعمال.

و عقب السيد محمد الحسن المدير العام لشركة MIT على تطبيق المشروع وقال ” ندرك مدى أهمية تطوير البنية التحتية للشركة من خلال دمج المصادر المتاحة لتوفير أنظمة تقنية ذات مستوى عال تضمن سير الأعمال اليومية بأكمل وجه وذلك تماشيا و رؤى الشركة بتوفير خدماتها بصيغة تكفل تحقيق أعلى مستويات الرضا للعملاء و بالأخص الأعداد المتزايدة من شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط”.

ومن جهته قال السيد نضال الباشا مدير دائرة حلول وخدمات IBM في STS”نعتز بشراكتنا مع MIT كشركة مرموقة في عالم الاتصالات .و كشريك أعمال أول لتقنيات IBM نعمل ضمن آلية عمل تحتم علينا تزويد أحدث الحلول و البرمجيات لعملائنا بشكل يكفل لنا الارتقاء بالكفاءة و الانفراد بالتميز في المنطقة”.

  • 10880
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE