×
×

باناسونيك تكشف عن "عالم باناسونيك الرقمي" خلال العروض في فستيفال سنتر

عززت باناسونيك من خلال منصتها “عالم باناسونيك الرقمي” مشاركتها في فعالية العروض الكبرى المقامة في دبي فستيفال سيتي، وهي أكبر حملة ترويجية لقطاع التجزئة في دولة الإمارات وتشمل السيارات والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية. وبدأت الفعالية في دبي فستيفال سنتر حاصد الجوائز يوم 14 مايو وتستمر لغاية يوم السبت المقبل 23 مايو.

تتضمن الابتكارات الرقمية لعالم باناسونيك الرقمي الكائن في فستيفال سكوير، حلول الشبكات الذكية بما فيها وصلة فييرا “فييرا لنك”، وحدة التحكم عن بعد للتلفزيونات والـ DVD وأنظمة المسارح المنزلية، إلى جانب مشغل بلو- راي DMP-BD60 من باناسونيك، والذي يتيح للعملاء الوصول للإنترنت وتصفح الشبكة العنكبوتية ومشاهدتها على شاشة التلفاز.

ويشتمل عالم باناسونيك الرقمي كذلك، “فييرا واك” المبتكرة من شاشات البلازما 103 بوصة المتطورة ومزاياها التفاعلية، والقائمة الجديدة من كاميرات الفيديو، وكاميرات لومكس الثابتة، وشاشات الـ بلازما الخالية من الرصاص، والهواتف المقاومة للصدمات والماء، والمجموعة الأحدث من الطابعات الملونة.

يجري أيضاً، بصالة عرض الفطيم باناتيك في دبي فستيفال سيتي، تنظيم مسابقة فييرا ومنح جوائز فورية، إضافة للعروض الخاصة اليومية وغيرها من الهدايا.

وتتميز فعالية العروض الكبرى في فستيفال سيتي بعروض ذات قيمة استثنائية من تويوتا وهوندا وجيب، إلى جانب قائمة كبيرة من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية ومنتجات تكنولوجيا المعلومات من بلج- إنس، وباناسونيك، وسانيو وتوشيبا وكذلك أفترون.

  • 10879
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE