×
×

هيوليت باكارد تدخل تكنولوجيا إدارة الوثائق

أطلقت مؤخراً شركة هيوليت باكارد “الشرق الأوسط” أحدث تكنولوجيا لإدارة الوثائق، من خلال الكشف عن منتجات هدفها زيادة كفاءة وأمن وثائق الأعمال الهامة للشركات في دبي. وتشمل هذه التشكيلة كل من طابعة LaserJet Multifunction و ScanJet، و Digital Sender and ScanJet.

إن إدارة الوثائق هي تكنولوجيا تهدف الى مساعدة الشركات لتخزين وإدارة وإتباع الوثائق الالكترونية والصور المطبوعة على الورق من خلال استخدام ماسحة الوثائق.

إن أحدث منتجات “إتش بي” تشمل أجهزة متعددة الوظائف مثل الطباعة والفاكس والنسخ والمسح الضوئي، حيث يتم إلتقاط الورقة عند المصدر ويتم إدخالها في نظام تدفق العمل.

وتعليقا على الاطلاق ،.قال براتيك دايل مديرقسم الطباعة ، والخدمات والمبيعات للشركات لقسم الطباعة والتصوير الرقمي قائلا: “توفر إدارة الوثائق فائدة عظيمة للشركات. وتستفيد الشركات من خلال تحسين الكفاءة والإنتاجية ، وتحسين الأمن إلى جانب تخفيض التكاليف.

ويشار إلى إدارة الوثائق في السياق الأوسع لإدارة المحتوى في المؤسسة. فهي التكنولوجيا المستخدمة للقبض ، وإدارة وتخزين والحفاظ على محتوى الوثائق المتعلقة بالعمليات التنظيمية للشركات.

حين توضع الوثائق في شكل إلكتروني يمكن ربط المعلومات الأخرى ذات الصلة ، وتصبح عملية الوصول إليها من قبل عدة أشخاص في وقت واحد سهلة ومتوازنة عبر جميع فرق العمل. كما يمكن أن تكون مضمونة لمنع فقدانها ، عبر العديد من الحالات إذا كان ذلك مناسبا ، الوصول إليها بسرعة أكبر وتوزيعها بتكلفة أقل.

إن تكنولوجيا إدارة الوثائق تتعاون لتطوير إتصالات شخصية حيوية في أي شكل. كما تكفل المعلومات وإدارتها وتخزينها بشكل آمن عبر المؤسسة. وبالإضافة إلى ذلك ، ترسل الوثائق إلى أية وجهة موثوق بها ، على وجه السرعة لمنع تعطل الأعمال والعائدات المفقودة.

إن القطاعات مثل المرافق ، والتصنيع ، والنقل والإمداد والتجزئة تعتمد على المحتوى الرقمي عبر عملياتها.

  • 10877
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE