×
×

برو تكنولوجي تحصل على جائزة أفضل شريك تجاري لخدمة قطاع التقنية في الشرق الأوسط

أعلنت “برو تكنولوجي” (PRO TECHnology)، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الاتصالات والحماية والتخزين الرقمي، عن حصولها على جائزة “أفضل ” خلال الدورة الثانية من حفل “جوائز تشانيل الشرق الأوسط السنوية” (Channel Middle East Awards)، والذي أقيم مؤخراً في فندق ويستين، دبي (Westin Hotel – Dubai). وقد تم اختيار الشركة بالإجماع من قبل لجنة التحكيم لهذا العام وذلك بسبب التزامها المستمر تجاه تحقيق رضا العملاء وتقديم الدعم للموردين الإقليميين وتطبيقها لحلول تقنية مبتكرة للمؤسسات والشركات في منطقة الشرق الأوسط. وقد عمد إلى استلام الجائزة المتميزة جمال مرقة، الرئيس التنفيذي لشركة “برو تكنولوجي”.

وقد استقطب الحدث السنوي أكثر من 300 مشارك من قطاع تكنولوجيا المعلومات المتنوع في المنطقة، بما فيه موردي تكنولوجيا المعلومات والموزعين وبائعي التجزئة وبائعي التجزئة ذات القيمة المضافة والشركات التي تم تكريمها والتي حققت إنجازات هامة في القطاع التجاري وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وقد أظهرت شركة “برو تكنولوجي” أهم المميزات التنافسية من حيث علاقاتها مع الموردين من خلال عملها كشريك استراتيجي يوفر أطر التعاون ويقدم الحلول الملائمة لمساعدتهم على زيادة نمو أعمالهم. وباعتمادها على فريق خبراء من مهندسين ومستشارين، نجحت الشركة بتنفيذ عدة مشاريع متميزة والتي تعتبر الأفضل على مستوى المنطقة، بما فيها “كامبيس كلاستيرينغ” (Campus Clustering) والحلول العالمية للوقاية من الكوارث والحماية واسعة النطاق لأنظمة الكمبيوتر بالإضافة إلى حلول الإتصال اللاسلكي للمسافات الطويلة.

وفي الكلمة التي ألقاها بعد تسلمه الجائزة، قال جمال مرقة، الرئيس التنفيذي لشركة “برو تكنولوجي”: يسرنا الحصول على هذه الجائزة المتميزة التي تعكس تطور شركتنا كإحدى أسرع الشركات نمواً في مجال تكنولوجيا المعلومات على صعيد المنطقة اليوم. وقد حققنا الكثير في فترة قصيرة تمتد إلى 11 عاماً، حيث حققّنا وجود إقليمي هام ووفّرنا المنتجات المبتكرة وحلول الخدمات ذات الجودة والموارد عالية الكفاءة. ونود التقدم بالشكر إلى “تشانيل الشرق الأوسط” لمنحنا هذه الجائزة المتميزة، والتي تؤكد التزامنا للمساهمة في نمو السوق خلال هذا العام المليء بالتحديات”.

ويعود النجاح الذي حققته شركة “برو تكنولوجي” إلى مشاركتها في مشاريع كبيرة للعملاء الرئيسيين في المنطقة خلال عام 2008، حيث عمدت إلى توفير حلول النسخ الاحتياطي والتخزين عالي الكثافة إلى “شركة أبوظبي للإعلام” (ADMC) والدخول المركزي للنظام الشبكي إلى “وزارة التربية والتعليم” في الإمارات، وحلول التوطيد والنسخ الاحتياطي والاستعادة من الكوارث في مجال “شبكات مناطق التخزين” إلى “حكومة عجمان الالكترونية” و”مؤسسة سمو الشيخ محمد بن راشد للإسكان”. كما نفّذت حلول الاستعادة من الكوارث و”غلوبال كلاستيرينغ” (Global Clustering) إلى “المنطقة الحرة لمطار الشارقة” (Sharjah Airport Free Zone) بالإضافة إلى “خدمات طيران عُمان” (Oman Aviation Services) و”مشاريع أغريكو للطاقة العالمية” (Aggreko International Power Projects) و شركة ارامكو السعودية”Saudi Aramco” . ومن ضمن عملائها واسعي النطاق الآخرين هناك “قناة تلفزيون الجزيرة الدولية في قطر”(Al Jazeera Int. TV Channel) و”حوض دبي الجاف” (Dubai Drydocks).

واختتم مرقة: “نعتقد بأن نجاحنا في تحقيق النمو كشركة رائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة التامة في مجال تكنولوجيا المعلومات يعود إلى علاقتنا المتميزة مع الموردين والعملاء على حد سواء، الأمر الذي يمنحنا رؤية أوضح لاحتياجاتهم، وبالتالي يمنحنا القدرة على تزويدهم بالحلول والخدمات الأكثر فعالية. وتسرنا الخطوات التي اتخذناها لإطلاع السوق والمحافظة على إطلاع العملاء بأحدث الابتكارات التكنولوجية في كافة أنحاء العالم، مما يساهم في النمو الشامل للمنطقة في مجال تكنولوجيا المعلومات”.

  • 10875
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE