×
×

أيوميغا تعلن تعيين «سيزار نزيه أبو غزالة» كمدير إقليمي للمبيعات

أعلنت اليوم “أيوميغا إنترناشيونال إس أيه”، التابعة لشركة إي إم سي عن تعيين سيزار نزيه أبو غزالة كمدير مبيعات إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا.
.
وسيقود سيزار الأعمال الحالية للشركة بهدف تعزيز حضور أيوميغا كالشركة الأبرز في مجال تقنيات التخزين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، والشركة العالمية المزودة لحلول التخزين والشبكات للمستهلكين والشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

وفي هذا الصدد، قال جان جنسن، نائب رئيس المبيعات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى أيوميغا: “إنني سعيد جداً بانضمام سيزار لفريق أيوميغا. وبتمتعه بخبرة كبيرة تزيد عن العشرة سنوات، فإن مهاراته الإدارية المميزة ستساعدنا في توسعة حضورنا في كلاً من أسواق المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة على حد سواء في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا. ومن المؤكد أن خبرته الدولية في ارساء الاستراتيجيات الخاصة بالمبيعات والتسويق للشركات والمستهلكين الأفراد ستشكل إضافة قيمة لشركة أيوميغا”.

وستساهم الخبرة الكبيرة لسيزار والتي تزيد عن العشرة سنوات في تعزيز وتوسعة أعمال الشركة في مجال التجزئة والمبيعات، وقد عمل سيزار مؤخراً كمدير إقليمي لشركة أبتيك موبايل، وكان مسؤولاً عن الأنشطة الخاصة بالمبيعات والتسويق في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، مع التركيز على تحديد العملاء الجدد وتطوير العلاقات والاستشارات معهم.

وقبيل انضمامه لشركة أبتك موبايل، وتحديداً من العام 2003 إلى العام 2006، عمل سيزار كمدير لمبيعات التجزئة لدى شركة هيوليت باكارد، حيث ساهم في تطوير سوق التجزئة، وتحقيق الأهداف والأرقام الخاصة بالمبيعات، ووضع وتصميم وتنفيذ الاستراتيجيات الجديدة للمبيعات. ومن العام 2000 إلى العام 2003، عمل تعزيز مهاراته وخبرة من خلال شغله لعدد من الأدوار والمناصب لدى الفطيم إلكترونيكس.

وفي هذا الصدد، قال سيزار أبو غزالة: “إنني سيعد جداً بانضمامي لمثل هذه الشركة الرائدة، كما إنني أتطلع قدماً للمساهمة في تعزيز حضور الشركة ونجاحاتها إذ أشعر بالحماسة والشوق للعمل على برامج ومنتجات أيوميغا في أسواق التخزين الخاصة بالمستهلكين والشركات، والمساهمة في تعزيز ريادة أيوميغا في أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا”.

  • 10872
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE