×
×

بتلكو تعلن عن تعيين عدد من المديرين العامين البحرينيين

أعلنت مؤخرا شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو)، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تعيينات جديدة في الإدارة التنفيذية. فقد تمت ترقية 6 بحرينيين، ممن تدرجوا في سلم الترقيات بالشركة، إلى منصب مدير عام وذلك ضمن استراتيجية الشركة الرامية لتدريب الموظفين لإعدادهم ليكونوا قادة المستقبل.

وقد قال الرئيس التفيذي لشركة بتلكو البحرين السيد غيرت رايدر بأن بتلكو تفتخر بالنسبة العالية من البحرنة فيها على مستوى الصناعة وعدد كبير من الشركات العاملة في البحرين.
وأضاف “تفتخر بتلكو بأن 93% من عمالتها من البحرينيين ونسبة كبيرة منهم يتقلدون مناصب تنفيذية في مختلف الوظائف المتقدمة”.

والبحرينيون الستة الذين تمت ترقيتهم هم: منى الهاشمي في منصب مدير عام وحدة المستهلكين، عادل الديلمي في منصب مدير عام وحدة المنتجات والخدمات، حمزة علي في منصب مدير عام استراتيجية وتطوير الخدمات” ، الدكتور عبد الله الذوادي في منصب مدير عام وحدة المشاريع والمؤسسات الحكومية، محمد بوبشيت في منصب مدير عام الشبكات الثابتة، و عبد الحميد شهاب في منصب مدير عام خدمات الهاتف النقال.

كما تمت ترقية اثنين من البحرينيين لمنصب مدير أول في دوائر عملهم، حيث تمت ترقية كل من سهيلة النوخذة إلى منصب مدير أول الموارد البشرية في البحرين وعلي شريف إلى منصب رئيس التدقيق الداخلي للمجموعة.

وقد أكد السيد رايدر على أهمية كفاءة الموظفين في المناصب القيادية قائلا “من المؤكد أن نجاح أو فشل أي مؤسسة يعتمد إلى حد كبير على معرفة وخبرة فرق إدارتها العليا”.
“نحن فخورون للغاية بأن لدينا ثروة من التنفيذيين البجرينيين الموهوبين يعملون في مناصب مهمة بالشركة”.

وأضاف “كما أننا سعداء للغاية بأن اثنتين من السيدات كانتا ضمن المجموعة الأخيرة التي تمت ترقيتها إلى مراكز عليا. ويستمر عدد السيدات في المناصب الإدارية بالشركة في التصاعد كل عام وذلك بفضل برامجنا المحلية للتدريب والتطوير”.

من جانبه، قال مدير عام الموارد البشرية بالمجموعة الشيخ أحمد آل خليفة بأنه وضمن استراتيجية التدريب والتطوير لشركة بتلكو، فإن جميع موظفي بتلكو تتاح أمامهم فرصة الحصول على التدريب في مركز بتلكو للمعرفة الواقع بمقر الشركة الرئيسي في الهملة.

وأضاف “توفر بتلكو فرصا عادلة لموظفيها من السيدات. إن هدفنا هو تدريب وإعادة تدريب جميع موظفينا البحرينيين الطموحين لمساعدتهم في تحقيق أهدافهم وتعزيز قدراتهم ومساهمتهم في الشركة”.

  • 10871
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE