×
×

بتلكو تعيد إطلاق بوابة @ltijara للدفع الإلكتروني

قامت بتلكو، شركة الاتصالات المتكاملة المتخصصة بالمملكة، بإعادة تدشين بوابة @ltijara من خلال ربطها بخدمة بوابة ماستر كارد على الإنترنت (MiGS). وتعتبر خدمة بوابة @ltijara، التي تقوم بإنجاز مئات الآلاف من المعاملات سنويا، أداة لا غنى عنها للتجار لإنجاز معاملاتهم عبر الإنترنت وقنوات إلكترونية أخرى مثل IVR، KIOSK، و SMS.

بفضل التعاون مع ماستر كارد الدولية، تم ربط بوابة @ltijara بخدمات بوابة ماستر كارد عبر الإنترنت المعروفة بـ MiGS. لقد تم تغيير البوابة من أجل توفير خدمة آمنة ومعتمدة مدعمة بـ ‘Verified by Visa’ (VbV) و MasterCard SecureCode. ومن المؤمل أن تساعد عملية ربط بوابة @ltijara بـ MiGS التجار في الحصول على خدمة دفع فعالة توفر إجراءات أمن إضافية. كما تسهل الخدمة إجراءات تنفيذ بوابة الدفع لقنوات الدفع المتوفرة الأخرى مثل IVR، KIOSK، و SMS.

وتعتبر بوابة بتلكو للدفع @ltijara ، التي تعمل منذ أكثر من 10 سنوات، بوابة الدفع الأولى في منطقة الخليج.

وقال مدير عام وحدة الخدمات والمنتجات في بتلكو عادل الديلمي “إن سنوات الخبرة التي نتمتع بها تمنحنا التفوق على الشركات المنافسة”.
وأضاف “تقدم خدمتنا خدمات تخويل وتسوية مالية معتمدة للتجار عبر الإنترنت والمشترين إلكترونيا بمواصفات تشفير صناعية موثوقة وبروتوكولات أمن ذات تقنية رائدة تستخدم أحدث تقنيات التشفير”.

وتابع يقول “لقد أصبح النظام الآن مطابقا لمواصفات ‘Verified by Visa’ و MasterCard SecureCode مما يمنحه المرونة والأمن الكاملين.
وأنهى الديلمي حديثه قائلا “يواصل الطلب على أنظمة الدفع الإلكترونية الآمنة الارتفاع مع تزايد إدراك المزيد من الناس لسهولة إتمام المعاملات إلكترونيا”.

  • 10858
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE