×
×

عبد الرزاق جواهري: نحن سعداء بالنجاح الذي حققته خدمة الواي ماكس من مينا تليكوم

قامت شركة مينا تليكوم، إحدى الشركات الاستثمارية التابعة لبيت التمويل الكويتي – البحرين، ومقرها البحرين، وأول شركة في الشرق الأوسط تطلق خدمة الواي ماكس على مستوى وطني، تماشياً مع خططها الطموحة للتوسع، بالإعلان عن نيتها بتوسيع شبكة فروعها في مملكة البحرين، وذلك تزامنا مع ما شهدته من نجاح كبير من حيث عدد المشتركين الذي فاق كل التوقعات منذ إطلاق خدمة الواي ماكس في مملكة البحرين قبل أكثر من خمسة أشهر.

قال عبدالرزاق جواهري، المدير التنفيذي في بيت التمويل الكويتي – البحرين، والعضو المنتدب لمينا تليكوم “إننا في مينا تليكوم سعداء للغاية بالنجاح الذي حققته خدمة الواي ماكس، حيث تدل جميع المؤشرات على ذلك، سواء من النمو الثابت في عدد الزبائن وإظهار المشتركين رضاهم التام عن الخدمة والصورة الإيجابية التي تتمتع بها مينا تليكوم في المجتمع. واستجابة لهذه الصورة الإيجابية سوف نوسع من شبكة فروعنا لتشمل فرع جديد في مدينة عيسى في غضون شهر واحد ويليه في الشهر التالي فرع جديد آخر في المحرق”.

“وعلى الرغم من تقلبات السوق العالمية ، تمكنا من المحافظة على والتحسين من مسار نمونا من حيث المعايير المالية والتشغيلية وهذا يعني أننا ما زلنا على الطريق لتحقيق هدفنا المتمثل في أن نصبح واحدة من اكبر شركات الاتصالات الرائدة في المنطقة. لقد تحقق نمونا من خلال نجاح منتجاتنا ومن خلال الاستثمار في التكنولوجيات الجديدة. نحن نتحرك باطراد لتوسيع نطاقنا الجغرافي ولدينا محفظة من الخدمات تمكننا من ذلك ونحن نتطلع إلى ترسيخ مكانتنا في سوق وتحقيق أهدافنا طويلة الأجل “.

واختتم السيد جواهري حديثه قائلا “إن المنظومة التي تجمع ما بين المشغلين والمصنعين وموفري المحتويات أصبحت أكثر نضجا وهذا يعني أن نشهد المزيد من الابتكارات والخدمات التي تتوفر الآن عبر عدة تقنيات مختلفة. إن هذا المجال الجديد للنمو وإدارة وتقديم الخدمات ذات القيمة المضافة هي فرصة كبيرة لمقدمي خدمات البرودباند”.

فمنذ دخولها السوق في عام 2003 أحدثت مينا تليكوم نقلة نوعية في سوق الاتصالات في المملكة حيث أثبتت من خلال عروضها وخدماتها أنها تساهم بشكل فعال في رفع مستوى قطاع الاتصالات البحريني عبر تفوقها في تقديم خدمات متميزة وحديثة ضمن أعلى المواصفات والتي حازت على موقع الريادة والأسبقية في تقديمها. وتوفر مينا تليكوم أول خدمة زبائن متوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع لخدمات الانترنت في المملكة.

وقد ساهمت مينا تليكوم فور بدء عملياتها في قطاع الاتصالات بالتنامي الكبير في العروض المقدمة والتي تحمل ضمن طياتها قيمة حقيقية بجودة وكفاءة عاليتين. كما أسهمت بشكل مباشر في زيادة زخم المنافسة ورفع وتيرتها لتقديم الأفضل والأنسب للمشتركين وتلبية احتياجاتهم.

وللشركة حاليا خمسة فروع موزعة في مواقع رئيسية في المملكة تشمل مركز التجارة العالمي البحرين، ومرفأ البحرين المالي، وكونتري مول – البديع، ومجمع التأمينات وبيتك أوتومول. وعلاوة على ذلك، والتزامنا بوعدنا بالنمو المستمر والتوسع والوصول إلى زبائننا في جميع أنحاء المملكة، أعلنت الشركة عن عزمها افتتاح فرعين جديدين في كل من المحرق ومدينة عيسى.

وتقدم مينا تليكوم خدمة واي ماكس مينا هوم للأفراد؛ التي تقدم للعملاء من الأفراد العديد من العروض التي تفي باحتياجات جميع فئات المستخدمين من مستوى المبتدئين إلى التحميل بسعات كبيرة وممارسة ألعاب الكمبيوتر عبر الإنترنت، بالإضافة إلى خدمة الهاتف عبر بروتوكول الانترنت، بالإضافة إلى خدمة واي ماكس مينا بزنيس للشركات والتي تقدم سعة غير محدودة للتحميل مقرونة بخدمة هاتفية متكاملة وخيار خدمة البدالات الخاصة. وبإمكان المستخدمين من الأفراد والشركات الحصول على سرعات عالية تصل إلى 8 ميجابت في الثانية.

كما أثبتت شبكة الواي ماكس كفاءة عالية خلال مختلف الأحوال الجوية السيئة، فمينا تليكوم تستخدم أقوى المعدات وهوائيات البث التي تجهيزها لتتحمل مختلف الأحوال الجوية دون أن يتأثر مستوى ومدى الخدمة.

  • 10857
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE