×
×

"كيوتل" تطلق خدمة "على حساب المتصل به" الجديدة لعملاء "هلا"

أطلقت اتصالات قطر “كيوتل” خدمة جديدة مبتكرة لعملائها في خدمة “هلا” مسبقة الدفع، تمكن الناس من إجراء مكالمات يتحمل تكلفتها متلقي المكالمة من مستخدمي الاتصالات المتنقلة، ويُطلق على الخدمة الجديدة اسم “على حساب المتصل به”.

صممت خدمة ” على حساب المتصل به ” بحيث يتمكن العملاء ممن لا يسمح رصيدهم بتمرير المكالمة أو كان صفراً بإجراء مكالمات صوتية مباشرة مع عملاء خدمة “هلا” أو خدمة “الشهري” في قطر. فقد بينت الأبحاث التي أجرتها كيوتل أن الأهل يرغبون في إتاحة خدمة “على حساب المتصل به” أمام أبنائهم، بحيث يمكنهم الاتصال بمنازلهم أو ذويهم بغض النظر عن رصيد حساب هواتف الأبناء.

وعن طريق خدمة “على حساب المتصل به” يتلقى مستقبل المكالمة رسالة صوتية تطلب منهم إن كانوا يقبلون تلقي المكالمة. وفي حال موافقتهم على تحمل تكلفة المكالمة، تخصم تكلفتها من حسابهم وهي التكلفة العادية للاتصالات والبالغة 0,55 ر.ق. للدقيقة الواحدة.

وكفائدة إضافية، ستمكن خدمة “على حساب المتصل به” العملاء من إعداد قوائم بالأشخاص الذين يقبلون تحمل تكلفة اتصالهم بهم، وقوائم تحظر قبول تحمل تكلفة الاتصال من أشخاص آخرين، بحيث تتاح لهم حرية اختيار الأشخاص الذين يقبلون تحمل تكلفة اتصالاتهم.

وتعتبر خدمة “على حساب المتصل به” الأحدث في موجة من الخدمات الجديدة المبتكرة في خدمة “هلا” مسبقة الدفع، التي تعتبر من أكثر خدمات الاتصالات انتشاراً في قطر.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: ” تضيف خدمة “على حساب المتصل به” خياراً مهماً جديداً لعملاء “هلا”، الذين يمكنهم استخدامها حتى لو كان رصيدهم لا يسمح بإجراء المكالمات. ونعتقد بأن إضافة الخدمة الجديدة سيساعد في أن يطمئن الناس بأن أحبائهم سيكونون قادرين على الاتصال بهم حتى لو نفذ رصيدهم”.

وجاءت خدمة “على حساب المتصل به” لتكمل مجموعة خدمات الاتصالات النقالة الجديدة التي أطلقتها كيوتل في عام 2008، بما فيها خدمة “اتصل لي Call Me Back”، و”تجوال هلا Call Back Roaming”، و”قائمة خدماتي My Services Menu”.

وتكمل خدمة ” على حساب المتصل به ” على وجه الخصوص خدمة “اتصل لي Call Me Back”، التي تمكن العملاء من إرسال رسالة قصيرة هي “اتصل لي Call Me Back” بغض النظر عن رصيد العميل.

  • 10854
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE