×
×

العوضي يدشن "حملة VIVA لخدمات القيمة المضافة من موقع اليوتيوب YouTube

دشن الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA م. نجيب العوضي “حملة VIVA للخدمات المضافة” التي تنطلق هذا الأسبوع، و ذلك بطريقة حديثة ومبتكرة، حيث اختار اليوتيوب أداة الاتصال مع العملاء لإهدائهم الخدمات المختارة.

أعرب العوضي عن سعادة VIVA بتقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات العالمية للجمهور الكويتي الخبير والواعي من خلال “حملة VIVA للخدمات المضافة” و التي تضم باقة من الخدمات لتشكل قيمة مضافة للخدمات المقدمة حالياً.

قال العوضي: “لأن عملائنا يستحقون الأفضل، وإدراكا لحاجاتهم التي تمت دراستها بعناية شديدة، وتقديراً لثقتهم التي أولوها لـ VIVA منذ إطلالتها الأولى في السوق الكويتي ولولائهم الذي تجلى واضحاً في الإقبال الكبير على مواقع و فروع VIVA، ووفاء لوعدنا بتقديم الجديد والأكثر تطوراً وتناغماً مع رغبات وطموحات عملائنا، تفخر VIVA اليوم بتقديم باقات جديدة من الخدمات الحصرية والمميزة ضمن “حملة VIVA للخدمات المضافة”.

أضاف العوضي أن الحملة الجديدة تضم العديد من الخدمات المميزة وذلك بواقع خدمة جديدة كل أسبوع، تمثل كل خدمة مفاجأة في عالم الاتصالات في الشرق الأوسط والمنطقة.

أكد العوضي أن الحملة تأتي ضمن سياسة الشركة للبحث عن كل جديد وتقديمه بطريقة متميزة تجمع بين البساطة والشفافية والتطور لتحقيق أعلى معدلات الرضا بين عملائها الذين يثقون بـ VIVA ويتطلعون إليها كشركة رائدة في عالم الاتصالات. وهو ما تعكسه رؤية VIVA الإستراتيجية بعيدة المدى لواقع أفضل ومستقبل زاهر بالخدمات المميزة التي تمنح عملائها خيارات لا محدودة وذات مذاقاً آخراً.

وحول الخدمات الجديدة التي تفخر VIVA بتقديمها خلال الحملة التي تبدأ هذا الأسبوع، أكد العوضي أن باقة الخدمات تشكل قيمة مضافة حقيقة لأنها حصرية وتطرح للمرة الأولى في السوق الكويتي.

وأضاف أن الخدمات الأخرى المقدمة تتميز بأنها أكثر تطوراً وتحقق مستويات عالية من الكفاءة والفعالية والتي ستكمل منظومة الخدمات لتي تمنحها VIVA لعملائها.

أشار العوضي أن باقة الخدمات الجديدة ستكون متوافرة وستقدم بطريقة ميسرة عبر شبكة فروع VIVA المنتشرة بجميع المناطق والمحافظات وعبر مندوبيها الذين يغطون احتياجات العملاء على مدار اليوم.

اختتم العوضي تصريحه بالتأكيد على أن السوق الكويتي ما زال على موعد مع مفاجآت أخرى، ما يؤكد حرص VIVA على تقديم كل جديد في عالم الاتصالات من خدمات مميزة وباقات تفضيلية عالية الجودة، بجانب توسيع اعتمادها على أحدث النظم التكنولوجية التي زادت من فعالية الخدمة لعملائها.

  • 10853
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE