×
×

لينوفو توسع فريقها في الشرق الأوسط

أعلنت لينوفو مؤخراً، عن تعيينها لمدير أعمال إقليمي لقنوات التوزيع وهو علي الأمين. سيتمحور دور علي حول تطوير القنوات الإقليمية بشكل أكبر وتوجيه الخدمات المحسنة نحو العملاء.

لقد تم تصميم نموذج أعمال التعاملات التجارية المتكيف بشكل كامل مع قنوات لينوفو لخدمة الأعمال الصغيرة والمتوسطة والقطاعات السوقية الاستهلاكية، مزوداً هؤلاء المستخدمين النهائيين من خلال قنوات مدربة وخبيرة.

قال خالد كامل، المدير العام الإقليمي، لينوفو الشرق الأوسط ” لقد أعادت لينوفو اليوم تصميم بنيتها الهيكلية التنظيمية لتتماشى بشكل أفضل مع احتياجات العميل والقوى المحركة للسوق وتوجهها الاستراتيجي” وأضاف: “وفي خطوة تمثل التطور المستمر في الشركة، جلبنا للمنطقة موارد جديدة وقوية للتركيز بشكل فعال على جوهر أعمالنا وفرص النمو لدينا. ينضم علي للشركة مع سجل حافل في قطاعات متنوعة في دول مجلس التعاون الخليجي ودول شرق البحر المتوسط وإفريقيا”.

وقد تم أيضاً تعيين فريق جديد لعلاقات الشركات ويتألف من أحمد شوقي، مدير المبيعات الإقليمي/ لأعمال الشركات في الكويت والمملكة العربية السعودية واليمن وليبيا. وبرانكا بامبير، مدير مبيعات الشركة، للتركيز على القطاع المالي والعملاء العالميون، في الإمارات العربية المتحدة والبحرين ولبنان والباكستان . أما ماجد عيد فسيركز على قطاعات التعليم والحكومة والنفط والغاز في الإمارات العربية المتحدة. وسيبقى أسامة عيد ليغطي المملكة العربية المتحدة وعمر عبد الصمد المسؤول عن قطر وعُمان ومصر والأردن مواصلة إدارة هذه البلدان كجزء من فريق علاقات الشركات.

سيركز فريق الشركة الجديد على العملاء من المؤسسات الكبيرة ودعم شركاء القنوات في مجال خدمة العملاء ومنح الدعم المستمر. إن التركيز على المناطق الجغرافية المختلفة يعود للحاجة المتزايدة للموارد المكرسة لهذه الأسواق.

قال خالد كامل، قال خالد كامل، المدير العام الإقليمي، لينوفو الشرق الأوسط: “تعمل لينوفو حالياً مع مؤسسات ضخمة وسيركز الفريق الجديد حالياً وبشكل مكثف على دعم هذه المؤسسات الموجودة مع متابعة حثيثة لأعمال جديدة في قطاع المشاريع بالتعاون مع شركائنا. سيمكننا ذلك في التركيز بشكل أكبر على فهم احتياجات العمل بالنسبة لمستخدمينا النهائيين ومساعدتهم على تحقيق الفاعلية الوظيفية والكفاءة المرغوبة في البنية التحتية التقنية لديهم”.

  • 10850
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE