×
×

" بي اس تكنولوجيز" الراعي الذهبي لـ معرض الشرق الاوسط للاتصالات

اعلنت شركة “بي اس تكنولوجيز” إحدى شركات مجموعة بن سالم القابضة والتي تتخذ من ابوظبي مقراً رئيسياً لها، عن مشاركتها ورعايتها الذهبية لمعرض الشرق الاوسط للاتصالات (ميكوم 2009)، في الفتره ما بين 25 – 27 مايو الجاري بالعاصمة أبوظبي.

يجمع هذا المعرض تحت سقفه كبرى الشركات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، شركات البرمجيات، مزودي خدمات الانترنت ومصنعوا الهواتف النقالة وتجار البيع بالتجزئة وشركات البث عبر الأقمار الصناعية. والتي ستقوم بعرض احدث ما توصلت لها من تطبيقات وخدمات .

وعن مشاركة ” بي اس تكنولوجيز ” لهذا العام فقد صرح السيد هلال الرميثي المدير التنفيذي لـ ” بي اس تكنولوجيز ” قائلاً: ” تفتخر “بي اس تكنولوجيز” بمشاركتها بمعرض الشرق الاوسط للاتصالات ” ميكوم 2009 ” ووجودها كراعي ذهبي وذلك لما للمعرض من اهميه على مستوى المنطقة، حيث يوفر “ميكوم” منصة مثالية لتبادل الخبرات وتطوير الاعمال بين كبرى شركات الاتصالات في العالم كما يعد المعرض الاول من نوعة على مستوى المنطقة كمعرض متخصص في مجال الاتصالات تكنولوجيا المعلومات”.

واضاف الرميثي: ” ستقوم “بي اس تكنولوجيز” خلال مشاركتها بعرض باقة متنوعة من تطبيقات المستخدمة في الاجهزه الخلويه والتي تعد الاحدث في العالم حيث سيتم الكشف عنها في اول ايام المعرض والتي ستكون بمثابة افضل الحلول التقنية لمستخدمي الهواتف النقاله في العالم لما لها من اثر طيب وفوائد عده للمستخدم”.

تسعى ” بي اس تكنولوجيز ” للعب دور فعال في مجال الاتصالات وتطوير تطبيقات الاجهزه الخلويه والمعلومات بحيث تجعلها اكثر نفعًا للمستخدم والمجتمع، كما تسعى الشركة من خلال ابحاثها المستمره في كل جديد ومفيد الى دعم عجلة النمو والتقدم لقطاع الاتصالات بالدولة لتتماشى مع مركز دولة الامارات العربية المتحدة كأحد اهم مراكز تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

  • 10849
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE