×
×

طرح سلسلة جديدة من الطابعات متعددة الوظائف زيروكس وورك سنتر

أعلنت زيروكس، الشركة المتخصصة في تقنيات إدارة الوثائق وخدمات الشركات والمؤسسات الكبرى، عن طرح سلسلة جديدة من الطابعات متعددة الوظائف زيروكس وورك سنتر، “Xerox WorkCentre 7400″، توفر من خلالها مستويات جودة الطباعة المعززة بتشكيلة من المزايا والإمكانيات التي تساعد العملاء على الاقتصاد في النفقات، واستهلاك الطاقة، والمساحة التي تحتلها من المكتب.

تشمل السلسلة الجديدة موديلات (WorkCentre 7425/7428/7435)، التي تقدم إمكانيات المسح الضوئي للوثائق ومن ثم إرسالها إلى عنوان بريد إلكتروني، أو الفاكس، أو ملف PDF، بالإضافة إلى مسح الصور بدقة 1200×2400 نقطة في الإنش.

تتميز أحبار زيروكس المصنعة بتقنية التكثيف المجمع عالي المستوى، (EA-HG)، بأن حبيبات الحبر أصغر بكثير وأكثر تجانسا من الأحبار العادية، وهي تتيح للطابعات متعددة الوظائف إنتاج مطبوعات مشرقة زاهية الألوان ذات صور أدق وتفاصيل أوضح وجودة أعلى وخطوط أكثر انسيابية. ومن المزايا الأخرى التي تتمتع بها سلسلة (WorkCentre 7400)وتساعد على رفع الإنتاجية خاصية “تجاوز الطابور Print Around”، ففي حالة أن أحد المهام الطباعية قد توقفت لسبب ما، فإن هذه الخاصية تضمن أن تواصل الطابعة تنفيذ بقية المهام الطباعية، فلا تتعطل أعمال المكاتب ومجموعات العمل.

علق دان سميث، مدير عام الأسواق المتكاملة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا، قسم عمليات زيروكس في الأسواق النامية: “إن سلسلة وورك سنتر الجديدة تثبت بما لا يدع مجال للشك أن المكاتب تستطيع الحصول من طابعاتها متعددة الوظائف على ما هو أكثر بكثير من مجرد الطباعة والنسخ. فهذه الأجهزة غزيرة الإمكانيات والمزايا تساعد على تبسيط سير العمل، وينتج عنها مطبوعات ذات مظهر احترافي رائع يضاعف من عوائد الاستثمار فيها”.

كما تتميز سلسلة WorkCentre 7400 بالعديد من الأدوات الضمنية الفريدة مثل (Auditron)، ونظام زيروكس المعياري للمحاسبة، والذي يراقب بدقة كيفية استخدام الألوان في الطباعة، ويتيح للمستخدم إدارة تكاليف التشغيل وتحديد متى وكم وكيف تستخدم الألوان.
تصل سرعة أجهزة السلسلة الجديدة إلى 35 صفحة في الدقيقة عند الطباعة الملونة والأحادية، ويمكن أن تبلغ سعتها الكلية أكثر من 5000 ورقة. وبالإضافة إلى عدد من مزايا التشطيب مثل إنتاج الكتيبات، وثقب الورق، فإن طابعات WorkCentre 7400 تمنح المستخدمين جميع الأدوات التي قد يحتاجون إليها في أصعب بيئات العمل وأكثرها احتياجات. ولأنها مزودة بتقنية الواجهة البينية القابلة للتوسعة (EIP)، فإن مطوري البرامج المستقلين يمكنهم تطوير برامج معدلة يمكن تشغيلها بسهولة من أي واجهة استخدام، مما يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت ويبسط إجراء المهام المتكررة باستمرار.

إن سلسلة وورك سنتر المتوافقة مع معايير (Energy Star) لا تستهلك أكثر من 2 وات في طور الانتظار، أي أقل بكثير من أي طابعة ليزر ملونة أخرى. كما تعد هذه الطابعات متعددة الوظائف هي الأولى من نوعها التي تستفيد من البلاستك الحيوي، الذي ينجم عنه عند التصنيع انبعاثات من غاز ثاني أكسيد الكربون أقل بنسبة 16%.

  • 10843
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE